أنباء عن مقتل لاعبين إيرانيين في تفجير أتاتورك (صور)

أنباء عن مقتل لاعبين إيرانيين في تفجير أتاتورك (صور)

المصدر: إرم نيوز ـ مترجم

رجحت وسائل إعلام رياضية إيرانية، مقتل اثنين من لاعبي المنتخب الإيراني لكرة القدم وهما ” مهدي طارمي 23 عاما، ورامين رضائيان 26 عاما”، خلال تواجدهم في مطار أتاتورك الدولي في مدينة اسطنبول التركية، وذلك بعد هجوم استخدمت فيه متفجرات وأسلحة نارية وأدى إلى مقتل أكثر من 30 شخصاً على الأقل.

01123192

وقالت وكالة إيرانية، إن “مهدي طارمي مهاجم المنتخب الإيراني ورامين رضائيان الذي يلعب بخط الدفاع في نادي برسبوليس طهران، حصلاً على عرض للالتحاق في صفوف نادي تشايكور ريزا سبور في الدوري التركي”.

Taremi-9

وأوضحت الوكالة إن “الطائرة التي كان يتواجد على متنها مهدي طارمي ورامين رضائيان غادرت مطار الخميني الدولي باتجاه مطار اتاتورك الدولي في الساعة 21:55 مساءاً بتوقيت طهران (5:35 بتوقيت غرينش)”.

ولم تؤكد السلطات الإيرانية من جانبها التقرير الذي أوردته وسائل إعلام رياضية عن مقتل “طارمي ورضائيان وعدد من المسافرين الإيرانيين في تفجير مطار أتاتورك”.

01123191

وفي سياق متصل، أعلنت الخطوط الجوية الإيرانية، اليوم، إلغاء رحلاتها الجوية إلى مطار أتاتورك الدولي، مشيرة إلى أنه “وبسبب التفجيرات الإرهابية التي ضربت مطار اتاتورك الدولي في مدينة إسطنبول، تقرر إلغاء الرحلات إلى مطار اتاتورك من مساء يوم الثلاثاء حتى إشعار آخر”..

وقال الإعلام التركي أمس، إنه تم تعليق كافة الرحلات من والى المطار عقب الهجوم، ولكن سيسمح للرحلات القادمة بالهبوط حتى الساعة التاسعة و10 دقائق بتوقيت غرينتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع