أسوأ تشكيلة في يورو 2016 حتى الآن (فيديو)

أسوأ تشكيلة في يورو 2016 حتى الآن (فيديو)
Football Soccer - England v Iceland - EURO 2016 - Round of 16 - Stade de Nice, Nice, France - 27/6/16 England's Joe Hart, Dele Alli and Gary Cahill look dejected at the end of the game REUTERS/Yves Herman Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

عكف فريق عمل موقع 101 Great Goals على مشاهدة مباريات يورو 2016 على مدار الأسبوعين الماضيين بداية من الدور الأول، حتى نهاية دور الـ16 ليختار أسوأ 11 لاعبا في البطولة، حتى الآن.

وشهدت اختياراتهم مفاجآت عدة أهمها وجود 5 من لاعبي منتخب إنجلترا بين أسوأ 11 لاعبا، بقيادة واين روني، قائد مانشستر يونايتد، الذي قدم أداء كارثيا في الخسارة أمام أيسلندا بهدفين مقابل هدف رغم تسجيله الهدف الوحيد لبلاده في المباراة.

ومع روني كان رحيم سترلينغ وهاري كين وجاك ويلشير وجو هارت، حارس المرمى، الذي ظهر بشكل متواضع خلال البطولة، التي ودعها فريق المدرب روي هودجسون من الدور الثاني.

كما تضمت تشكيلة الأسوأ في البطولة حتى الآن قائد إسبانيا وريال مدريد سيرجيو راموس، الذي تسبب في خسارته فريقه أمام إيطاليا بهدفين نظيفين بسبب أخطاء دفاعية، فضلا عن إهداره ركلة جزاء في مباراة كرواتيا، تسببت في وقوع الفريق أمام إيطاليا مبكرا.

وكذلك ضمت السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قائد منتخب بلاده وهداف الدوري الفرنسي الموسم الماضي، الذي اعتزل دوليا بعد الخروج من الدور الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع