يورو 2016.. بلجيكا تنهي مغامرة المجر وتصعد لدور الـ8
يورو 2016.. بلجيكا تنهي مغامرة المجر وتصعد لدور الـ8يورو 2016.. بلجيكا تنهي مغامرة المجر وتصعد لدور الـ8

يورو 2016.. بلجيكا تنهي مغامرة المجر وتصعد لدور الـ8

أنهى المنتخب البلجيكي لكرة القدم مغامرة نظيره المجري في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا وأطاح بهه خارج البطولة بالفوز عليه 4/0 اليوم الأحد في الدور الثاني (دور الـ 16) للبطولة.

ويلتقي المنتخب البلجيكي في دور الـ 8 يوم الجمعة المقبل مع نظيره الويلزي الذي تغلب على منتخب أيرلندا الشمالي 1/0 أمس السبت في مباراة أخرى بدور الـ 16.

وأنهى المنتخب البلجيكي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المدافع توبي ألديرفيلد بضبة رأس في الدقيقة 10 حيث كان الفريق هو الأكثر هجومًا رغم استحواذ المنتخب المجري على الكرة بشكل أكبر نسبيًا.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المنتخب المجري لكن المنتخب البلجيكي قضى على آماله في المباراة بإحراز هدفين متتاليين سجلهما البديل ميشي باتشواي وإيدن هازارد في الدقيقتين 78 و79 علمًا بأن هازارد هو من صنع هدف باتشواي ليساهم اللاعب الموهوب بشكل رائع في هذا الفوز الكبير ثم سجل البديل الآخر يانيك كاراسكو الهدف الرابع للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وقبل بداية المباراة، أُصيب اللاعب المجري لازلو كلينهيسلر خلال عملية الإحماء ليحل مكانه آدم بينتر في التشكيلة الأساسية للفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com