يورو 2016.. ألمانيا تكتسح سلوفاكيا وتصعد لدور الـ8

يورو 2016.. ألمانيا تكتسح سلوفاكيا وتصعد لدور الـ8
Football Soccer - Germany v Slovakia - EURO 2016 - Round of 16 - Stade Pierre-Mauroy, Lille, France - 26/6/16 Germany's Julian Draxler (R) celebrates with teammates after scoring their third goal REUTERS/Pascal Rossignol Livepic

المصدر: ليل ـ إرم نيوز

تأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ 8 ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا بتغلبه على سلوفاكيا 3/0 اليوم الأحد في دور الـ 16 من المسابقة.

وينتظر أن يلتقي المنتخب الألماني في دور الـ 8 مع الفائز من المباراة التي ستجمع بين المنتخب الإسباني والإيطالي غدًا الأثنين.

وأنهى المنتخب الألماني الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما جيروم بواتينغ وماريو غوميز في الدقيقتين 7 و41 علمًا بأن مسعود أوزيل أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني أضاف جوليان دراكسلر الهدف الثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة 63.

وبتلك النتيجة ثأر المنتخب الألماني من هزيمته أمام المنتخب السلوفاكي 3/1 في مايو في مباراة ودية جمعتهما استعدادًا للبطولة.

وصعد المنتخب الألماني لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط حصدها من الفوز على أوكرانيا 2/0 والتعادل سلبيًا مع بولندا والفوز على أيرلندا الشمالية 1/0.

فيما صعد المنتخب السلوفاكي لهذا الدور كأحد أفضل المنتخبات الأربعة التي احتلت المركز الثالث حيث احتل هذا المركز في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط حيث خسر من ويلز 2/1 وفاز على روسيا 2/1 وتعادل مع إنجلترا سلبيًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع