أرجنتين “ميسي” تتربص بتشيلي في مواجهة ثأرية على لقب كوبا أمريكا (فيديو)

أرجنتين “ميسي” تتربص بتشيلي في مواجهة ثأرية على لقب كوبا أمريكا (فيديو)
Jun 21, 2016; Houston, TX, USA; Argentina midfielder Lionel Messi (10) celebrates with teammates after scoring during the first half against the United States in the semifinals of the 2016 Copa America Centenario soccer tournament at NRG Stadium. Mandatory Credit: Kevin Jairaj-USA TODAY Sports

المصدر: نيو جيرسي (أمريكا) – إرم نيوز

بعد الهزيمة في المباراة النهائية لكل من بطولتي كأس العالم 2014 بالبرازيل وكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2015) في تشيلي، يطمح المنتخب الأرجنتيني إلى النجاح في التحدي الجديد الذي ينتظره عندما يلتقي نظيره التشيلي، مساء اليوم الأحد، في المباراة النهائية لكوبا أمريكا 2016 بالولايات المتحدة.

ويلتقي المنتخبان على استاد “ميتلايف” في نيو جيرسي بنهائي هذه النسخة (المئوية) من بطولات كوبا أمريكا، والتي تستضيفها الولايات المتحدة بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) وانطلاق النسخة الأولى من بطولات كوبا أمريكا في 1916.

وتمثل مباراة اليوم فرصة ذهبية أمام المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الساطع ليونيل ميسي من أجل العودة لمنصات التتويج في البطولات الكبيرة، والتي غاب عنها راقصو التانغو لمدة 23 عاما وبالتحديد منذ فوز الفريق بلقب كوبا أمريكا 1993.

وتتسم المباراة بين الفريقين بالطابع الثأري نظرا لكونها مواجهة مكررة لنهائي النسخة الماضية من البطولة عندما تعادل الفريقان سلبيا ثم تغلب المنتخب التشيلي على نظيره الأرجنتيني بركلات الترجيح ليتوج بلقبه الأول في تاريخ البطولة.

وتسيطر الرغبة في التتويج بلقب البطولة على لاعبي المنتخب الأرجنتيني وخاصة ميسي، الذي أصبح بحاجة ماسة لتأكيد جدارته بهذه المكانة الرائعة التي يحظى بها في عالم كرة القدم.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع