تشاتشيتش مدرب كرواتيا يكشف سبب الخسارة أمام البرتغال

تشاتشيتش مدرب كرواتيا يكشف سبب الخسارة أمام البرتغال
Football Soccer - Croatia v Portugal - EURO 2016 - Round of 16 - Stade Bollaert-Delelis, Lens, France - 25/6/16 Croatia head coach Ante Cacic REUTERS/Carl Recine Livepic

المصدر: نيس - إرم نيوز

تحسر آنتي تشاتشيتش مدرب كرواتيا على الفرص الضائعة ليخسر 1/0 أمام البرتغال بعد وقت إضافي في دور الـ 16 ببطولة أوروبا لكرة القدم بعدما سجل ريكاردو كواريزما هدفًا قرب النهاية اليوم السبت.

وخرجت المباراة بشكل ضعيف وكانت في طريقها إلى ركلات الترجيح قبل أن يتصدى الحارس دانييل سوباشيتش لتسديدة من كريستيانو رونالدو وترتد الكرة أمام البديل كواريسما الذي وضعها بسهولة داخل المرمى قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الإضافي.

وسددت كرواتيا 17 كرة مقابل 6 تسديدات فقط للبرتغال لكنها فشلت في توجيه أي كرة نجو المرمى رغم أن القائم رد محاولة بعد ضربة رأس من إيفان بريشيتش قبل هدف البرتغال مباشرة.

وقال تشاتشيتش للصحفيين: “كل شيء كان رائعًا باستثناء عدم التسجيل ولذلك لم نكن ناجحين على مستوى الهجوم”.

وسجلت كرواتيا 5 أهداف في دور المجموعات لكنها أخفقت في هز شباك البرتغال في 4 مواجهات بينهما وخسرت في كل مرة.

وقال مدرب كرواتيا: “لعبنا بشكل رائع وكنا نسيطر على المباراة. لم يملك المنافس أي فرصة باستثناء الفرصة الأخيرة”.

وأضاف: “أحرز المنافس في الدقيقة 117 وأنا أهنئه. أبعدنا المنافس عن المرمى ولذلك سجل هدفًا من هجمة مرتدة. ارتكبنا خطأ وعوقبنا لكن هذه كرة القدم وفي كثير من الأحيان لا يفوز الأفضل”.

وتلقت كرواتيا إشادة كبيرة بعدما حولت تأخرها بهدف إلى فوز 2/1 على إسبانيا حاملة اللقب في ختام الدور الأول لتتصدر المجموعة الرابعة لكنها أخفقت في تقديم نفس الأداء القوي أمام البرتغال.

وقال تشاتشيتش: “أنا حزين حقًا لأننا كنا نملك فرصة كبيرة. القرعة كانت رائعة وكنا نعلم أنه إذا فزنا على البرتغال سيكون الطريق مفتوحًا”.

وتأهلت البرتغال لدور الـ 8 وستلعب يوم الخميس المقبل في مارسيليا مع بولندا التي تفوقت بركلات الترجيح على سويسرا في وقت سابق اليوم بعد التعادل 1/1 في الوقت الأصلي ثم الإضافي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع