رئيس الاتحاد الفرنسي يفتح المجال أمام عودة بنزيما للمنتخب
رئيس الاتحاد الفرنسي يفتح المجال أمام عودة بنزيما للمنتخبرئيس الاتحاد الفرنسي يفتح المجال أمام عودة بنزيما للمنتخب

رئيس الاتحاد الفرنسي يفتح المجال أمام عودة بنزيما للمنتخب

صرّح نويل لو غريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن بإمكان المهاجم كريم بنزيما العودة إلى منتخب فرنسا في المستقبل، عقب استبعاده من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا بسبب تحقيقات جنائية.

وقال لو غريت خلال تواجده بمعسكر المنتخب الفرنسي في منطقة كلارفونتان القريبة من العاصمة باريس: "بإمكاني التأكيد على أن بنزيما ليس موقوفًا مدى الحياة".

ويعد بنزيما، الذي خاض 81 مباراة دولية، أكثر المهاجمين خطورة في صفوف المنتخب الفرنسي حاليا بتسجيله 27 هدفًا مع الفريق، كما تُوِّج بلقب دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

ورغم ذلك، غاب الهداف الفرنسي عن المشاركة مع منتخب بلاده منذ أكتوبر عام 2015، عقب إيقافه في ديسمبر الماضي، بسبب اتهامه بالتآمر لابتزاز ماتيو فالبوينا زميله في منتخب فرنسا باستخدام شريط جنسي.

واستبعد ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا بنزيما من قائمة الفريق المشاركة في النسخة الحالية لليورو، ليأتي رد اللاعب الجزائري الأصل مفاجئًا للجميع باتهامه المدرب الفرنسي بالعنصرية.

وأوضح لو غريت أن السلطات قد تكشف النقاب قريبًا عن القضية، لكنه لم يرغب في الحديث كثيرًا عن بنزيما الذي يقضي عطلته الصيفية في مكان غير معلوم.

وكانت فرنسا قد تأهلت لدور الـ 16 ليورو 2016، عقب تحقيقها انتصارين وتعادل وحيد في مرحلة المجموعات، حيث سجّل نجم وسط الملعب ديميتري باييه هدفين من الأهداف الأربعة التي سجلها الفريق في البطولة حتى الآن.

وهنّأ بنزيما زملائه في المنتخب الفرنسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقب فوز الفريق 2/1على رومانيا في المباراة الافتتاحية للبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com