هل أصبحت كرواتيا مرشحة للتتويج بيورو 2016؟

هل أصبحت كرواتيا مرشحة للتتويج بيورو 2016؟

المصدر: بوردو ـ إرم نيوز

يعتقد المهاجم الكرواتي الدولي نيكولا كالينيتش إن منتخب بلاده أصبح أحد الفرق المرشحة للفوز بلقب بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم المقامة في فرنسا بعد فوزه على إسبانيا حاملة اللقب 2-1 في ختام مبارياته في المجموعة الرابعة أمس الثلاثاء واحتلاله صدارة المجموعة.

وخلال مباراة الأمس التي أقيمت في بوردو أحرز كالينيتش هدف التعادل لبلاده بعد تقدم إسبانيا أولا ثم أضاف زميله إيفان بريشيتش هدف الفوز قبيل النهاية لتتعزز بالفعل فرص كرواتيا في الفوز بلقب البطولة.

وقال كالينيتش “كان الأمر صعبا بعد تأخرنا لكننا أثبتنا أننا نقف على قدم المساواة مع أكبر منتخبات العالم.. الآن أصبحنا أحد أبرز الفرق المرشحة للفوز بلقب هذه البطولة.”

وبعد تعادلها 2-2 مع جمهورية التشيك في الجولة الماضية قلبت كرواتيا تأخرها أمام إسبانيا بعد أن أجرى مدربها أنتي تشاتشيتش خمسة تغييرات على التشكيلة.

لكن لاعب الوسط المهاجم إيفان راكيتيش حذر منتخب بلاده من الإفراط في الثقة بالنفس بعد الفوز على إسبانيا قائلا “لا تجعلوا هذا الأمر يسيطر عليكم ويلعب برؤوسكم.”

وأضاف راكيتيش قوله “نحن في غاية السعادة وسنحتفل كثيرا بهذا الفوز. لكن لا مجال للإفراط في الثقة بالنفس.”

ويلعب راكيتيش لنادي برشلونة بطل دوري إسبانيا وهو متزوج من إسبانية قال إنه سيضطر “لشرح بعض الأمور لها”.

وقال بريشيتش أيضا “انتفضنا بعد ما حدث أمام جمهورية التشيك وفزنا بصدارة المجموعة. لكن كل ذلك لن يكون له أي قيمة إذا فشلنا الآن.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع