شركة بوما تحقق في تمزق قمصان لاعبي سويسرا
شركة بوما تحقق في تمزق قمصان لاعبي سويسراشركة بوما تحقق في تمزق قمصان لاعبي سويسرا

شركة بوما تحقق في تمزق قمصان لاعبي سويسرا

تحقق شركة بوما للملابس والمستلزمات الرياضية في سبب تمزق قمصان 4 لاعبين على الأقل في منتخب سويسرا، أمس الأحد، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام فرنسا ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة أوروبا 2016.

ولم تشهد المباراة، التي أدت لانضمام سويسرا لفرنسا في مرحلة خروج المغلوب، التحامات عنيفة أو خشنة إلا أن الشوط الأول شهد قيام 3 لاعبين من منتخب سويسرا بتغيير قمصانهم على جانب الملعب بسبب وجود قطع بها.

وذكرت شركة الملابس الرياضية الألمانية في بيان: "رؤيتنا لقمصاننا وهي ممزقة في مباراة أمس يمثل المرة الأولى التي نواجه فيها مثل هذه المشكلة.. خاضت 5 منتخبات ترتدي قمصانا من صناعة بوما 10 مباريات في البطولة دون ظهور تلك المشكلات".

وأضافت: "يقوم القائمون على الإنتاج في الشركة حاليا بفحص القماش الخاص بالقمصان.. سنقدم المزيد من المعلومات عندما تتوافر لدينا".

وذكرت شركة أديداس المنافسة، والتي تمد تسعة منتخبات من بين 24 مشاركة في البطولة المقامة في فرنسا بأطقم ملابسها، لرويترز أن الشركة تقدم عادة ثلاثة قمصان لكل لاعب في كل مباراة.

وقالت كاتيا شرايبر، المتحدثة باسم الشركة في رسالة عبر البريد الإلكتروني: "المعدل الطبيعي لاستخدام القمصان هو أن يرتدي اللاعب لقميص في الشوط الأول وآخر في الشوط الثاني، بينما تم وضع الثالث كاحتياطي في حال الحاجة إليه في الملعب أو الاستفادة منه كهدية".

وقال يان سومر، حارس مرمى سويسرا، الذي أنهى المباراة وقميصه سليم إضافة لنيله لجائزة أفضل لاعب في مباراة فرنسا، إنه لا يرى أي سبب لتغيير الشركة التي توفر الملابس لمنتخب بلاده على الرغم من حالات التمزق في قمصان زملائه.

وأضاف سومر: "يمكن أن يحدث ذلك.. يعني هذا أن الروح القتالية عالية في الملعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com