رونالدو ”الإنسان“ ينفذ رغبة مشجع مجنون (فيديو)

رونالدو ”الإنسان“ ينفذ رغبة مشجع مجنون (فيديو)
Football Soccer - Portugal v Austria - EURO 2016 - Group F - Parc des Princes, Paris, France - 18/6/16 Portugal's Cristiano Ronaldo gestures during the warm up before the match REUTERS/Charles Platiau Livepic

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رغم أنها كانت ليلة حزينة على كريستيانو رونالدو أضاع خلالها ركلة جزاء لتتعادل البرتغال سلبيًا مع النمسا ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة يورو 2016، إلا أن نجم ريال مدريد لم يرد أن يفسد فرحة أحد مشجعيه الذين اقتحموا الملعب للتصوير معه ”سيلفي“.

وأهدر رونالدو ركلة جزاء وسجل هدفًا أُلغي بداعي التسلل لتتعادل البرتغال دون أهداف مع النمسا، لكن ”الدون“ لم يفسد ليلة العمر بالنسبة لمشجعه الذي اقتحم الملعب من أجل صورة معه.

فبعد انطلاق صفارة النهاية معلنة انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ركض مشجع إلى أرض الملعب لمقابلة نجم ريال مدريد في حين أحاط به الأمن لمنعه من الوصول إلى قائد البرتغال الذي تصرف كعادته بإنسانية وطلب من الأمن عدم الاقتراب منه ووافق على التصوير معه ”سيلفي“.

ورغم أن البطولة تعاني من حوادث عنف كثيرة والتأمين على أشدّه إلا أن المشجع المجنون برونالدو اخترق الحواجز الأمنية ونزل للملعب من أجل صورة معه معشوقه.


ورفض فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي وصف ما قد يشعر به النجم كريستيانو رونالدو بعد أن أهدر ضربة جزاء للفريق في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة لدى سؤاله عن حالة رونالدو: ”أفهم السؤال لكنني لا أريد التحدث بهذا الشأن.“

وأضاف سانتوس بشأن تعادل الفريق: ”إنه ليس عادلًا لكن هذا ما حدث. صنعنا العديد من الفرص ولم نسجل.“

وتابع: ”هذا ليس وقتًا مناسبًا للندم، لقد حصدنا نقطة وأمامنا مباراة أخيرة (في دور المجموعات). كل الاحتمالات لا تزال واردة، إذا فزنا في المباراة المقبلة سنتأهل.. لا يمكن أن نستسلم لخيبة الأمل. علينا تقديم كل ما لدينا على الملعب.“

وعلى الجانب الآخر، أبدى مارسيل كولر المدير الفني لمنتخب النمسا سعادته بحفاظ فريقه على فرصة التأهل قائلًا: ”لا تزال الفرصة قائمة“.

بينما قال حارس المرمى روبير ألمير: ”نعيش لحظات رائعة علينا الاستمتاع بها. سنحتفل قليلًا ثم نحول تركيزنا إلى مباراة أيسلندا.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com