توهج ميسي وهيغوايين يضع الأرجنتين بنصف نهائي كوبا أمريكا (فيديو)

توهج ميسي وهيغوايين يضع الأرجنتين بنصف نهائي كوبا أمريكا (فيديو)

المصدر: متابعات - إرم نيوز

استعاد غونزالو هيغوين خطورته الهجومية وسجل هدفين كما سجل زميله ليونيل ميسي هدفا وصنع هدفين ليقودا المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

أنهى المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانغو) مغامرة نظيره الفنزويلي بفوز كبير 4 / 1 على أصحاب الرداء العنابي في دور الثمانية لهذه النسخة المئوية من كوبا أمريكا.

وواصل التانغو الأرجنتيني عروضه القوية وانتصاراته المتتالية في البطولة حيث حقق في هذه المباراة انتصاره الرابع على التوالي وحافظ على العلامة الكاملة حيث سبق له الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها بمجموعته في الدور الأول ليكون الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز في النسخة الحالية.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني خطوة جديدة ومهمة على طريق استعادة اللقب القاري الغائب عنه منذ 1993 .

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في المربع الذهبي للبطولة مع نظيره الأمريكي.

وأنهى التانغو الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما غونزالو هيغوين في الدقيقتين الثامنة و28 فيما أهدر لويس مانويل سيخاس ضربة جزاء للمنتخب الفنزويلي في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ميسي وإيريك لاميلا هدفين آخرين للتانغو في الدقيقتين 60 و71 فيما أحرز خوسيه سالومون روندون هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الفنزويلي في الدقيقة 70 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com