سويسرا تتعادل مع رومانيا وتهدر حسم التأهل المبكر في يورو 2016
سويسرا تتعادل مع رومانيا وتهدر حسم التأهل المبكر في يورو 2016سويسرا تتعادل مع رومانيا وتهدر حسم التأهل المبكر في يورو 2016

سويسرا تتعادل مع رومانيا وتهدر حسم التأهل المبكر في يورو 2016

أهدر منتخب سويسرا فرصة حسم التأهل المبكر لدور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، بعدما اكتفى بالتعادل 1 / 1 مع نظيره الروماني في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالبطولة اليوم الأربعاء بالعاصمة باريس.

وارتقى منتخب سويسرا لصدارة المجموعة مؤقتًا بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط، بفارق نقطة أمام منتخب فرنسا، صاحب المركز الثاني، الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ألبانيا (متذيلة الترتيب) بلا رصيد في الجولة ذاتها، فيما حصد منتخب رومانيا أول نقطة له في البطولة ليصبح في المركز الثالث مؤقتًا بترتيب المجموعة.

وبادر المنتخب الروماني بالتسجيل عن طريق بوغدان ستانكو في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، ليصبح هداف البطولة برصيد هدفين بعدما سبق له التسجيل في مرمى فرنسا من ركلة جزاء أيضا خلال خسارة منتخب بلاده 1 / 2 في المباراة الافتتاحية.

وفي الشوط الثاني، أدرك ادمير محمدي التعادل لسويسرا من قذيفة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة .57

يذكر أن هذا هو التعادل الخامس في تاريخ مواجهات المنتخبين، فيما فاز كل فريق على الآخر في خمس مناسبات.

ويلتقي المنتخب السويسري، الذي يسعى للتأهل للأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخه بالبطولة، مع نظيره الفرنسي بالجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأحد المقبل بمدينة ليل، فيما يواجه منتخب رومانيا، الذي يبحث عن تأهله الثاني للأدوار الإقصائية في البطولة، نظيره الألباني في اليوم ذاته بمدينة ليون.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى دور الستة عشر، بالإضافة إلى أفضل أربعة ثوالث في المجموعات الست.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com