هجوم قوي على رونالدو – إرم نيوز‬‎

هجوم قوي على رونالدو

هجوم قوي على رونالدو
Football Soccer - Portugal v Iceland - EURO 2016 - Group F - Stade Geoffroy-Guichard, Saint-Étienne, France - 14/6/16 Portugal's Cristiano Ronaldo shoots from a free kick REUTERS/Kai Pfaffenbach Livepic

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

انتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أسلوب لعب منتخب أيسلندا وركونه للدفاع طيلة اللقاء، الذي جمعهما، أمس الثلاثاء، وانتهى بالتعادل 1-1 .

كما رفض النجم البرتغالي تغيير قميصه مع قائد المنتخب الأيسلندي وخرج غاضبا، ما جلب له سخط الجماهير الأيسلندية وانتقادات واسعة على منافسيه.

ورد كاري أرنسون، مدافع المنتخب الأيسلندي وفريق مالمو السويدي، على تصريحات النجم البرتغالي، قائلا: ”إنه فقط خاسر سيئ، لم يكن يريد أن يخسر اللقاء، لكن ماذا كان ينتظر منا؟ أن نلعب كبرشلونة ضده“.

وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 واعتبر النجم البرتغالي النتيجة غير مقلقة، وأكد على قدرة منتخب بلاده على الفوز أمام النمسا اللقاء المقبل.

وانتقد الحارس الألماني السابق أوليفر كان اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل المباراة، التي جمعت بين البرتغال وإيسلندا أمس الثلاثاء في بطولة كأس أمم أوروبا بفرنسا ”يورو 2016″، واصفا وضعه في صورة البطل بالامر الرتيب والممل .

وقال كان في تصريحات لشبكة التلفزيون الألماني ”زد دي إف“، نقلتها أيضا الصحف الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء: ”يروق لي هذا اللاعب وكل ما يمكن أن يفعله ولكن في لحظة ما عندما يتقدم لاعب مثله في السن عليه أن ينتبه لمرور الوقت“.

وأضاف الحارس السابق لبايرن ميونيخ والمعلق الرياضي في التلفزيون الألماني ”زد دي إف“ خلال ”يورو 2016“: ”إنه أمر يبعث على الملل رؤية نفس المقاطع والصور، وضعه في صورة البطل دائما بات أمرا رتيبا ومملا“.

وأكد اوليفر كان أن رونالدو أحدد أفضل اللاعبين في العالم: ”يروق لي هذا اللاعب وما يمكن أن يقوم به ولكن في لحظة معينة عندما يتقدم أحد اللاعبين في السن فإن الأمور تتخذ منحا آخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com