بيكهام: إنجلترا تحتاج "روح" ويلز لتحقيق الانتصارات
بيكهام: إنجلترا تحتاج "روح" ويلز لتحقيق الانتصاراتبيكهام: إنجلترا تحتاج "روح" ويلز لتحقيق الانتصارات

بيكهام: إنجلترا تحتاج "روح" ويلز لتحقيق الانتصارات

قال ديفيد بيكهام القائد السابق لإنجلترا إن منتخب بلاده قادر على الفوز على ويلز في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 يوم الخميس المقبل في لانس إذا ظهر بنفس الروح القتالية التي ظهرت عليها ويلز في مباراتها الأولى بالبطولة.

وتصدرت ويلز المجموعة الثانية بفوزها 2-1 على سلوفاكيا بينما تعادلت انجلترا 1-1 مع روسيا.

وقال بيكهام في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "هذه مباراة كبيرة."

وأضاف "أعتقد أننا سنفوز لكن لن تكون المهمة سهلة. (المدرب) كريس كولمان قام بعمل رائع مع ويلز ويتمتع فريقه بروح جماعية رائعة. ستشكل تلك المباراة تحديا لنا."

وتابع قائد إنجلترا في كأس العالم 2002 و2006 وبطولة أوروبا 2004 "لعبنا بشكل جيد أمام روسيا والأداء كان رائعا لكن جاء التعادل في نهاية اللقاء لسوء الحظ."

ويتعين على إنجلترا توخي الحذر من جاريث بيل جناح ريال مدريد في لقاء يتوقع الكثيرون ان يأتي أشبه بمباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال بيكهام "ستكون مباراة رائعة للمشاهدين. خاض بيل موسما متميزا وسجل هدفا جميلا (أمام سلوفاكيا)."

وقال ألان شيرر المهاجم السابق لانجلترا إن أداء هاري كين أمام روسيا لم يكن جيدا بما يكفي ولا يمكنه الشكوى اذا شارك جيمي فاردي على حسابه أمام ويلز في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 يوم الخميس المقبل.

وعجز مهاجم توتنهام هوتسبير وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز عن ترك بصمة خلال اللقاء الأول لانجلترا في البطولة وقال شيرر إنه كان يفتقر للحيوية.

وظل فاردي الذي قاد ليستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي على مقاعد البدلاء في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأضاف شيرر في مقابلة مع هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "(مدرب انجلترا) روي هودجسون يحق له إبلاغ هاري كين بأن مستواه يوم السبت أمام روسيا لم يكن جيدا بما يكفي وعليه أن يتحسن أو سيجري تغييرات في الهجوم."

وتابع "أنا من أشد المعجبين بهاري كين وقدم موسما آخر بشكل رائع مع توتنهام لكنه بدا بطيئا أمام روسيا."

وتوقع شيرر أن يبدأ كين في التشكيلة الأساسية مجددا أمام ويلز لكنه أشار إلى حاجته للاستعداد للقاء والرد أمام ويلز وكذلك رحيم سترلينج.

ولمس كين الكرة مرة واحدة داخل منطقة الجزاء خلال لقاء روسيا.

وواصل شيرر "كونه لعب مباراة سيئة لا يعني أنه لاعب سيء وسيتطلع كين لفرصة أخرى من هودجسون لكن المدرب لديه خيارات متميزة في الهجوم."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com