ميسي يتدرب بقوة مع المنتخب الأرجنتيني استعدادًا لمباراة بنما – إرم نيوز‬‎

ميسي يتدرب بقوة مع المنتخب الأرجنتيني استعدادًا لمباراة بنما

ميسي يتدرب بقوة مع المنتخب الأرجنتيني استعدادًا لمباراة بنما

المصدر: سان خوسيه (أمريكا) – إرم نيوز

أظهر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي تحسنا ملحوظا خلال تدريبات منتخب بلاده، أمس الثلاثاء، استعدادا لمباراته الثانية في المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا (المئوية) أمام بنما والمقرر إقامتها، بعد غد الجمعة.

وكانت المباراة، التي فازت بها الأرجنتين 2 / 1 على تشيلي، أول أمس الاثنين، في أولى مواجهاتها بالبطولة، هي الأولى لميسي التي يبدأها على مقاعد البدلاء منذ انضمامه لصفوف منتخب ”التانغو“ قبل عشر سنوات.

وعاد قائد المنتخب الأرجنتيني أمس لخوض تدريبات مختلفة عن باقي لاعبي فريقه، ولكنه قام بتنفيذ بعض القفزات والركض السريع وتغيير اتجاه الجسم، حيث لم تسفر أي من هذه الأمور عن شعوره بالآلام، التي هاجمته بعد تلقيه ضربة قوية في منطقة الظهر خلال مباراة الأرجنتين الودية أمام هندوراس في 27 أيار/مايو الماضي.

وعلى جانب آخر، استكمل لوكاس بيخليا تدريباته الخاصة للتعافي من إصابته، فيما عاد كل من خافيير باستوري وازيكيل لافيتزي للانضمام لتدريبات الفريق بشكل طبيعي بعد تعافيهما.

وتتربع الأرجنتين وبنما على قمة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، فيما لم يحصد منتخبا تشيلي وبوليفيا أي نقاط من مباراتيهما في الجولة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com