مانشستر سيتي يعلن موعد تقديم غوارديولا رسميًا – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يعلن موعد تقديم غوارديولا رسميًا

مانشستر سيتي يعلن موعد تقديم غوارديولا رسميًا
Football Soccer - Bayern Munich v Borussia Dortmund - German Cup (DFB Pokal) Final - Olympiastadion, Berlin, Germany - 21/05/16. Bayern Munich's coach Pep Guardiola looks up after the German Cup final. REUTERS/Kai Pfaffenbach TPX IMAGES OF THE DAY DFB RULES PROHIBIT USE IN MMS SERVICES VIA HANDHELD DEVICES UNTIL TWO HOURS AFTER A MATCH AND ANY USAGE ON INTERNET OR ONLINE MEDIA SIMULATING VIDEO FOOTAGE DURING THE MATCH.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يدخل مانشستر سيتي حقبة جديدة من تاريخه الكبير بوصول الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني الجديد، إلى النادي الشهر المقبل.

وينظم النادي الإنجليزي حدثا تاريخيا يومي 2 و3 يوليو/تموز المقبل يضم جماهير الفريق السماوي من جميع أنحاء العالم، إذ سيتم فتح أبواب أكاديمية السيتي لكرة القدم من أجل المشاركة في مهرجان المرح.

وسيبدأ الأسبوع، يوم السبت، حيث ستجتمع جماهير السيتي من جميع الأعمار لإظهار مهارتهم الكروية في أكاديمية السيتي لكرة القدم.

أما في اليوم التالي فسيكون بمقدور عشاق السيتي مقابلة المدير الفني الجديد للمرة الأولى، إذ سيتم تقديمه بوصفه المدير الفني لمانشستر سيتي، كما سيتم الكشف عن قميص الفريق والشعار الجديد للنادي قبل موسم 2016/2017.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، إن الحدث سيشهد حضور العديد من الضيوف، وسيقوم فريق العمل في النادي بإجراء سلسلة من اللقاءات الحصرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي سيواجه فيه مانشستر سيتي بقيادة غوارديولا فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في ”أليانز آرينا“ يوم 20 يوليو/تموز المقبل.

وقال كارل-هاينتس رومينيغه، رئيس التنفيذي لبايرن لموقع النادي، إنه متأكد من ترحيب المشجعين بكارلو، الذي سيخلق ”أجواء رائعة“، على حد تعبيره.

وعن عودة غوارديولا، قال الأسطوة الألمانية السابق: ”نرحب بعودة بيب وفريقه الجديد هنا“.

ولن يشارك لاعبو البايرن المشاركون في يورو 2016، لكن من المتوقع أن تكون تشكيلة قوية من لاعبين مثل: فيليب لام وتشابي ألونسو ودوغلاس كوستا وخافي مارتينيز وآرين روبن وفرانك ريبيري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com