رياضة

مدرب كولومبيا: رودريغيز عليه أن يخضع لعملية جراحية في الكتف
تاريخ النشر: 08 يونيو 2016 8:30 GMT
تاريخ التحديث: 08 يونيو 2016 8:49 GMT

مدرب كولومبيا: رودريغيز عليه أن يخضع لعملية جراحية في الكتف

نجم وسط ميدان ريال تعرض لنفس هذه الإصابة في العام الماضي في مباراة كولومبيا أمام فنزويلا في بطولة كوبا أمريكا، التي أقيمت في تشيلي.

+A -A
المصدر: باسادينيا (أمريكا) – إرم نيوز

كشف الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم، أن على نجم فريقه جيمس رودريغيز أن يخضع لعملية جراحية في كتفه اليسرى في المستقبل، بسبب الإصابات المتكررة التي تلاحقه في هذه المنطقة.

وجاءت تصريحات بيكرمان بعد فوز كولومبيا، فجر اليوم الأربعاء (بتوقيت غرينيتش)، 2 / 1 على باراغواي في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا (المئوية).

وقال بيكرمان: ”في لحظة ما عليه أن يخضع لإجراء عملية جراحية“، وأوضح أن مفصل الكتف الخاص برودريغيز قد تضخم؛ ما يعني أنه بحاجة للتدخل الجراحي للقضاء على هذه المشكلة، التي تتسبب في الخلع المتكرر.

وأضاف: ”ناديه، ريال مدريد، يعرف بهذا الأمر وسيتعين عليه في لحظة ما أن يخضعه للجراحة“.

وبعد أن تعرض لإصابة في مباراة منتخب بلاده الأولى في كوبا أمريكا أمام المنتخب الأمريكي، ظهر جيمس في مباراة باراغواي في مفاجئة كبيرة، وقدم أداء رائعا وخاصة في الشوط الأول عندما صنع الهدف الأول لكولومبيا عن طريق اللاعب كارلوس باكا وسجل الهدف الثاني بيسراه.

وتعرض نجم وسط ميدان ريال لنفس هذه الإصابة في العام الماضي في مباراة كولومبيا أمام فنزويلا في بطولة كوبا أمريكا، التي أقيمت في تشيلي.

كما تعرض هذا العام لخلع بسيط في الكتف أثناء مباراة روما أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بيد أنه استمر في اللعب بعد أن قام طبيب الفريق الملكي بعلاجه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك