كولومبيا تبدع وتتأهل لدور الـ8 في كوبا أمريكا بفوز ثمين على باراغواي
كولومبيا تبدع وتتأهل لدور الـ8 في كوبا أمريكا بفوز ثمين على باراغوايكولومبيا تبدع وتتأهل لدور الـ8 في كوبا أمريكا بفوز ثمين على باراغواي

كولومبيا تبدع وتتأهل لدور الـ8 في كوبا أمريكا بفوز ثمين على باراغواي

حجز المنتخب الكولومبي لكرة القدم مقعده بجدارة في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة، إثر فوزه الثمين 2 / 1 على منتخب باراغواي، مساء الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت غرينتش)، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وحقق المنتخب الكولومبي فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب على نظيره الأمريكي 2 / صفر في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ورفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة مقابل ثلاث نقاط للمنتخب الأمريكي، الذي سحق نظيره الكوستاريكي برباعية نظيفة في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وتجمد رصيد منتخب باراغواي عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الكوستاريكي، حيث أصبحت فرص الفريقين ضعيفة للغاية في بلوغ دور الثمانية.

وحسم المنتخب الكولومبي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول، حيث أنهاه لصالحه بهدفين سجلهما كارلوس باكا في الدقيقة 12 إثر تمريرة من خيمس رودريغيز، الذي سجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل فيكتور أيالا هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب باراغواي في الدقيقة 71، ولكن موقف الفريق تأزم بطرد نجمه الشهير أوسكار روميرو في الدقيقة 81 لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com