الولايات المتحدة تكتسح كوستاريكا برباعية نظيفة في كوبا أمريكا (فيديو)
الولايات المتحدة تكتسح كوستاريكا برباعية نظيفة في كوبا أمريكا (فيديو)الولايات المتحدة تكتسح كوستاريكا برباعية نظيفة في كوبا أمريكا (فيديو)

الولايات المتحدة تكتسح كوستاريكا برباعية نظيفة في كوبا أمريكا (فيديو)

شيكاغو (أمريكا)- سجل النجم المخضرم الشهير كلينت ديمبسي هدفا وصنع هدفين في الشوط الأول ليقود المنتخب الأمريكي لكرة القدم إلى فوز كبير 4 / صفر على نظيره الكوستاريكي مساء الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة.

واستعاد المنتخب الأمريكي اتزانه بعد الهزيمة صفر / 2 أمام نظيره الكولومبي في المباراة الافتتاحية للبطولة وأنعش آماله في التأهل للدور الثاني حيث حصد ثلاث نقاط غالية ليحتل المركز الأول في المجموعة بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام نظيره الكولومبي انتظارا لمباراة الأخير مع منتخب باراجواي.

وفي المقابل ، أضعفت الهزيمة الثقيلة من آمال المنتخب الكوستاريكي في التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) رغم بلوغه دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد عروض أبهرت الجميع.

وحسم المنتخب الأمريكي المباراة تماما في شوطها الأول حيث سجل ثلاثة أهداف رائعة ليصيب المنتخب الكوستاريكي بصدمة هائلة جعلت مهمة التعويض في الشوط الثاني أمرا صعبا للغاية.

وجاءت الأهداف الثلاثة عن طريق النجم الكبير ديمبسي من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة وجيرمين جونز وبوبي وود في الدقيقتين 37 و42 .

وفي الشوط الثاني ، فشلت محاولات كوستاريكا للرد ثم سجل البديل جراهام زوسي الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 87 .

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com