ميسي يواجه خطر الغياب أمام تشيلي في كوبا أمريكا
ميسي يواجه خطر الغياب أمام تشيلي في كوبا أمريكاميسي يواجه خطر الغياب أمام تشيلي في كوبا أمريكا

ميسي يواجه خطر الغياب أمام تشيلي في كوبا أمريكا

قد يغيب ليونيل ميسي عن مباراة مهمة لمنتخب بلاده الأرجنتين في الدور الأول لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم أمام تشيلي حاملة اللقب في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا غدًا الاثنين.

ولم يتدرب ميسي مع الفريق منذ إصابته في الظهر خلال مباراة ودية قبل 9 أيام انتهت بالفوز 1/0 على هندوراس في الأرجنتين.

ويتدرب قائد الأرجنتين الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات بشكل منفرد وذكرت تقارير لوسائل إعلام أرجنتينية أنه قد يغيب عن مباراة تشيلي.

وقد يحل نيكولاس غايتان بدلًا منه. وخاض غايتان 13 مباراة دولية في 6 سنوات لكن المدرب جيراردو مارتينو يقول إنه سيكون أفضل بديل لميسي دون أن يضطر لتغيير الأسلوب الخططي.

ويجيد غايتان اللعب بالقدم اليسرى ويحب اللعب جهة اليمين واختراق المنطقة اثناء الهجوم مع فريقه بنفيكا البرتغالي وطريقة لعبه تشبه أسلوب ميسي مع منتخب بلاده.

ونقل عن المدافع ماركوس روخو قوله: "لا نريد المجازفة وخسارة جهود ميسي من المباراة الأولى".

وقد تحصل تشيلي على

أفضلية في غياب أفضل لاعب في العالم لكن قائدها وحارسها كلاوديو برافو زميل ميسي في برشلونة قال: "أرغب في مشاركته في المباراة لأنه سيضيف إليها الكثير من المتعة".

ونظريًا تنتظر الأرجنتين وتشيلي مواجهتان سهلتان مع بنما وبوليفيا في المجموعة الرابعة.

كما تخشى كولومبيا أيضًا من احتمال غياب قائدها جيمس رودريغيز عن مباراتها الثانية في المجموعة الاولى أمام باراغواي في باسادينا يوم الثلاثاء بعد إصابته في الكتف في الانتصار 2/0 على الولايات المتحدة صاحبة الضيافة يوم الجمعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com