ضربة قوية للبرازيل قبل كوبا أمريكا 2016
ضربة قوية للبرازيل قبل كوبا أمريكا 2016ضربة قوية للبرازيل قبل كوبا أمريكا 2016

ضربة قوية للبرازيل قبل كوبا أمريكا 2016

تلقى المنتخب البرازيلي لكرة القدم صدمة جديدة قبل بداية مسيرته في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) حيث طلب لويز غوستافو لاعب خط وسط الفريق اليوم الخميس السماح له بترك معسكر السامبا لأسباب شخصية.

وأعلن الاتحاد البرازيلي للعبة اليوم أن اللاعب والاس سيحل مكان غوستافو في قائمة الفريق بالبطولة.

ولكن خروج غوستافو قد لا يكون التغيير الأخير على قائمة السامبا البرازيلية في كوبا أمريكا 2016، التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 إلى 26 يونيو الحالي.

ويخض المدافع ميراندا لاختبار طبي اليوم لتحديد حجم الإصابة العضلية التي يعاني منها قبل أن يحدد كارلوس دونغا المدير الفني للفريق مدى إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق.

وكان روميلدو بولزان جونيور رئيس نادي غريميو البرازيلي أعلن قبل الاتحاد البرازيلي، عن انضمام والاس لقائمة راقصي السامبا في هذه البطولة.

ويخوض والاس 21/ عامًا/ نجم المنتخب البرازيلي الأولمبي مباراة غريميو المقررة اليوم أمام بالميراس في الدوري البرازيلي قبل السفر إلى لوس أنجليس لوضع نفسه تحت تصرف دونغا.

وطالب لويز غوستافو نجم فولفسبورغ الألماني بالسماح له بمغادرة المعسكر لأسباب شخصية ليضاعف بهذا من حجم المشاكل التي يمر بها المنتخب البرازيلي بقيادة دونغا قبل هذه البطولة.

وأصبح غوستافو سادس لاعب يخرج من القائمة التي أعلن عنها دونغا من قبل حيث انضم إلى كل من ريكاردو أوليفيرا ودوغلاس كوستا ورافينيا وإيدرسون وكاكا للإصابات علمًا بأن دونغا سبق له استدعاء كاكا بعد التأكد من غياب كوستا لكن كاكا لحق بقائمة الغائبين بسبب الإصابة.

وقد يصبح ميراندا اللاعب السابع المنضم لهذه القائمة خاصة وأنه لم يستطع استكمال تدريبات الفريق أمس الأربعاء بسبب الإصابة.

ويمثل ميراندا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني سابقًا وإنتر ميلان حاليًا أحد أهم العناصر في تشكيلة المنتخب البرازيلي بقيادة دونغا حيث كان أساسيًا في جميع المباريات الـ 23 التي خاضها الفريق منذ تولى دونغا مسؤولية تدريب الفريق في أغسطس 2014.

ويخوض المنتخب البرازيلي فعاليات الدور الأول لكوبا أمريكا 2016 ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات الإكوادور وهايتي وبيرو.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com