ضربة جديدة لمنتخب فرنسا في يورو 2016 – إرم نيوز‬‎

ضربة جديدة لمنتخب فرنسا في يورو 2016

ضربة جديدة لمنتخب فرنسا في يورو 2016

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في بيان رسمي، غياب لاسانا ديارا، متوسط ميدان أولمبيك مارسيليا، عن نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016، وتعويضه بمتوسط ميدان مانشستر يونايتد مورغان شنايدرلين.

وجاء قرار استبعاد المخضرم الفرنسي بعدما تحدث مع الجهاز الفني للمنتخب عن عدم قدرته للمشاركة لكونه ليس جاهزا 100%، وظهر جليا في اللقاء الإعدادي أمام الكامرون حيث غادر اللقاء في بداية الشوط الثاني.

وقال الاتحاد الفرنسي: ”لاسانا ديارا بكل نزاهة أخبر ديشامب، ليلة الثلاثاء، عن عدم قدرته على لعب اليورو بكامل جاهزيته وبكل قدراته، وهو ما دفع المدرب لتعويضه بمورغان شنايدرلين وأبلغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتغيير قبل نهاية الفترة المخصصة لوضع اللوائح النهائية ”.

وجاء استبعاد اللاعب ليزيد من تعقيد أمور مدرب المنتخب الفرنسي في النهائيات، وكان قد فقد مدافعه رافاييل فاران، لاعب ريال مدريد، وجريمي ماتيو، مدافع برشلونة، للإصابة ومامادو ساخو، مدافع ليفربول، لكونه كان موقوفا بسبب قضية منشطات قبل أن يقرر الاتحاد الأوروبي تجميد القرار بعد الإعلان عن اللوائح الأولية، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بسبب تورطه في قضية قضائية مع مواطنه ماتيو فالبوينا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com