طرد لاعب بعد استفزازه المنافس بطريقة جنونية (فيديو)

طرد لاعب بعد استفزازه المنافس بطريقة جنونية (فيديو)

المصدر: بوغوتا - إرم نيوز

تسبب أورلاندو إنريكي بيريو، لاعب فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، في معركة خلال مواجهة فريقه لنظيره روساريو سنترال الأرجنتيني في الدور ربع النهائي ببطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، كما تعرض للطرد نتيجة استفزازه للاعبي المنافس.

وسجل اللاعب الكولومبي البالغ من العمر 25 عاما الهدف الثالث لفريقه في شباك روساريو سنترال في الدقيقة 95 من زمن المباراة التي احتضنها استاد ”أتاناسيو غيراردوت“، معقل الفريق الكولومبي، لكنه توجه بطريقة استفزازية لحارس مرمى فريق روساريو بعد تسجيل الهدف الحاسم.


وفي الثواني الأخيرة من اللقاء استفز اللاعب، حارس روساريو سنترال ولاعبي الفريق الأرجنتيني بشكل متعمد لتخرج المباراة عن السيطرة بشكل واضح، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الكولومبي نظير تصرفه الغريب.

وكان الهدف الذي سجله بيريو حاسما لتأهل الفريق الكولومبي إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس ليبرتادوريس، بعدما كانت النتيجة تشير لتقدم الفريق الكولومبي 2-1 علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح الفريق الأرجنتيني بهدف نظيف.

وتسببت الحادثة في تمديد وقت المباراة بدل الضائع، حيث احتاج ناسيونال لـ100 دقيقة في المباراة الصعبة ليهزمه 3-1 ويتأهل لنصف النهائي، وكان ناسيونال بحاجة لهدفين بعدما كان التعادل يسود اللقاء 1-1 لينجح في مسعاه في الدقيقة 95.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة