هوملز يُكمل إجراءات انتقاله إلى بايرن ميونخ
هوملز يُكمل إجراءات انتقاله إلى بايرن ميونخهوملز يُكمل إجراءات انتقاله إلى بايرن ميونخ

هوملز يُكمل إجراءات انتقاله إلى بايرن ميونخ

أكمل ماتس هوملز مدافع منتخب ألمانيا إجراءات انتقاله من بروسيا دورتموند إلى بايرن ميونخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين عندما وقع على عقد لـ 5 سنوات مع النادي البافاري.

وتوصل الناديان قبل أسبوعين لاتفاق من أجل انتقال اللاعب وهي الصفقة الثالثة منذ 2013 التي ينتقل فيها أحد لاعبي بروسيا دورتموند إلى الغريم بايرن ميونخ بعد ماريو غوتزه زميله في منتخب ألمانيا ومهاجم بولندا روبرت ليفاندوفسكي.

وسار انتقال ليفاندوفسكي بشكل جيد وأصبح هدافًا للفريق البافاري لكن لم تكن بالنجاح ذاته بالنسبة لغوتزه الذي واجه صعوبة في العودة إلى التشكيلة الأساسية بعد إصابته في بداية الموسم.

ولعب هوملز البالغ عمره 27 عامًا أكثر من 200 مباراة مع بروسيا دورتموند كما شارك في 46 مباراة دولية مع ألمانيا وكان ضمن التشكيلة التي أحرزت لقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

وفاز هوملز بلقب الدوري الألماني مع بروسيا دورتموند في 2011 و2012 وكأس ألمانيا في 2012 كما بلغ معه نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013.

ونشأ هوملز في بايرن ميونخ وخاض أولى مبارياته كلاعب محترف مع الفريق البافاري في مايو 2007 قبل أن ينتقل إلى بروسيا دورتموند في موسم 2007/2008.

وقال كارل هاينز رومنيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ "عزّزنا فريقنا بقلب دفاع من طراز عالمي ولاعب لا يهاب المسؤولية كما أنه نشأ في فرق الناشئين لدينا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com