غوتزه مصمّم على النجاح تحت قيادة أنشيلوتي
غوتزه مصمّم على النجاح تحت قيادة أنشيلوتيغوتزه مصمّم على النجاح تحت قيادة أنشيلوتي

غوتزه مصمّم على النجاح تحت قيادة أنشيلوتي

أكد ماريو غوتزه لاعب الوسط المهاجم في بايرن ميونخ أنه لن يلعب لأي نادٍ آخر في الموسم المقبل وملتزم بالوصول لقمة لياقته استعدادًا لقدوم كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد للفريق البافاري بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وشارك غوتزه (23 عامًا) - الذي ربطته وسائل إعلام بريطانية بالانضمام لمدربه السابق في بروسيا دورتموند يورغن كلوب في ليفربول - في 11 مباراة بالتشكيلة الأساسية مع بايرن ميونخ في الدوري هذا الموسم وسجل 3 أهداف.

وأبلغ صحيفة "بيلد" الألمانية "أتطلّع إلى الموسم الجديد في ميونخ وسأفعل كل ما في وسعي لأكون في أفضل شكل في أول حصة تدريبية تحت قيادة كارلو أنشيلوتي".

وانضم غوتزه إلى بايرن ميونخ عام 2013 قادمًا من غريمه بروسيا دورتموند وفشل في حجز مكان أساسي بالفريق الأول مع المدرب بيب غوارديولا وهو ما دفع يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لأن يقول إن لاعب الوسط قد يستفيد من انتقاله لنادٍ آخر.

وغاب غوتزه عن الفوز 4/3 يوم السبت بركلات الترجيح على بروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا بعد إصابته بكسر في الضلوع خلال الانتصار 3/1 على هانوفر في الجولة الأخيرة للدوري.

وانضم غوتزه إلى تشكيلة ألمانيا المبدئية المكونة من 27 لاعبًا من أجل بطولة اوروبا 2016. وسيلتقي المنتخب الألماني مع أوكرانيا وبولندا وأيرلندا الشمالية في المجموعة الثالثة بالبطولة التي تنطلق في العاشر من يونيو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com