غوارديولا يعتذر لجماهير بايرن ميونخ على الإخفاق في دوري الأبطال
غوارديولا يعتذر لجماهير بايرن ميونخ على الإخفاق في دوري الأبطالغوارديولا يعتذر لجماهير بايرن ميونخ على الإخفاق في دوري الأبطال

غوارديولا يعتذر لجماهير بايرن ميونخ على الإخفاق في دوري الأبطال

ودّع بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم جماهير فريقه أثناء ظهور الفريق من شرفة مبنى بلدية مدينة ميونخ اليوم الأحد عقب تتويج الفريق بلقب كأس ألمانيا إثر فوزه بضربات الترجيح على بروسيا دورتموند في المباراة النهائية.

وقال غوارديولا أمام 10 آلاف مشجع تجمعوا للاحتفال مع الفريق بتحقيق الثنائية (الدوري والكأس): "قضيت وقتًا رائعًا هنا. شكرًا جزيلًا".

ويغادر غوارديولا لتدريب مانشستر سيتي بعد 3 مواسم تولى فيها تدريب بايرن ميونخ الذي سيقوده كارلو أنشيلوتي بداية من العام المقبل.

وكان هذا الاحتفال مألوفًا للاعبي بايرن ميونخ، والذين عادوا لقاعة المدينة بعدما احتفلوا في الأسبوع الماضي بالفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

وقدم لاعبو بايرن ميونخ هذه المرة الكأس و كأس الدوري بعدما تغلبوا على بروسيا دورتموند 4/3 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة النهائية التي أُقيمت بمدينة برلين، رغم أن غوارديولا كان هو محور الاهتمام.

واعتذر غوارديولا مرة أخرى عن فشله في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ ولكنه ترك النادي فائزًا بـ 7 ألقاب وهي لقب الدوري 3 مرات وكأس ألمانيا مرتين وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وقال غوارديولا بعد الفوز بلقب الكأس ببرلين "سوف أفتقد العمل مع هؤلاء اللاعبين يوميًا. هؤلاء اللاعبون مذهلون".

وأضاف "لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي وكانت الحياة في ميونخ مذهلة. وبطبيعة الحال في الدوري الألماني (بوندسليغا)  الملاعب كانت دائمًا ممتلئة. والجماهير تتسم بالاحترام. كان كل شيء رائعًا. أتمنى التوفيق لبايرن ميونخ في السنوات المقبلة".

ورفض فيليب لام قائد الفريق القيام برفع الكأس عاليًا كما هو معتاد، وأصر على أن يقوم برفعه غوارديولا بدلًا منه.

وقال "أعتقد أنه أمر مناسب. لقد قدم المدرب أشياء كثيرة للفريق وللنادي. فهو يستحق الكأس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com