باريس سان جيرمان يودِّع إبراهيموفيتش بالتتويج بلقب كأس فرنسا

باريس سان جيرمان يودِّع إبراهيموفيتش بالتتويج بلقب كأس فرنسا
Football Soccer - Olympique Marseille v Paris St Germain - France Cup Final - Stade de France, Saint-Denis, France - 21/05/2016. Paris St Germain team celebrates with trophy after victory their French Cup final soccer match. REUTERS/Gonzalo Fuentes TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: باريس - إرم نيوز

تُوِّج باريس سان جيرمان بلقب بطولة كأس فرنسا لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه بعدما تغلب على مارسيليا 4/2 السبت في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب ”فرنسا“ في سان دونيه بالعاصمة باريس.

وافتتح بليس ماتويدي التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 3 ثم تعادل فلوران توفين لمارسيليا في الدقيقة 12.

وفي الشوط الثاني، تقدم باريس سان جيرمان في الثواني الأولى بهدف سجله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ضربة جزاء ثم أضاف الأوروغوياني إدينسون كافاني الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 56 وسجل إبراهيموفيتش الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 81 قبل أن يختتم ميشي باتشواي التسجيل بالهدف الثاني لمارسيليا في الدقيقة 86.

وكانت المباراة هي الأخيرة لإبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان حيث أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم، بعد 4 مواسم قضاها معه وتُوِّج خلالها بجميع الألقاب المحلية، وقد تلقى تحية خاصة من الجماهير لدى مغادرته أرض الملعب في الدقيقة 89.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com