كيف ستكون هدية بايرن ميونخ في وداع غوارديولا؟

كيف ستكون هدية بايرن ميونخ في وداع غوارديولا؟
Football Soccer - Bayern Munich v Borussia Moenchengladbach - German Bundesliga - Allianz-Arena, Munich, Germany 30/04/16 - Bayern Munich's coach Pep Guardiola reacts during the match. REUTERS/Kai Pfaffenbach DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى فيليب لام قائد بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني أن الفوز بالكأس أفضل رد لجميل بيب غوارديولا وطاقمه الفني الذي سيودّع النادي البافاري عقب هذه المباراة والانتقال لتدريب مانشستر سيتي.

وقال لام لموقع النادي على الإنترنت اليوم الجمعة: ”نريد أن نرد الجميل ليكون أفضل وداع للجهاز الفني وكل من سيرحل عن الفريق بعد موسم رائع قدمناه سويًا“.

ويأمل غوارديولا أن يفي لاعبو فريقه بوعودهم بمنحه لقب كأس ألمانيا كهدية وداع عند خوضهم المباراة النهائية غدًا السبت في مواجهة الغريم بروسيا دورتموند بينما يتطلع المدرب الإسباني لمغادرة ألمانيا بتحقيق فوز جديد وحصد لقب إضافي.

ووصلت بعثة بايرن ميونخ إلى العاصمة الألمانية برلين على متن طائرة خاصة ضمت 22 لاعبًا ليس بينهم تشابي ألونسو وخافي مارتينيز وأريين روبن وهولغر بادشتوبر بسبب الإصابة ولكن سيتواجدون من أرض ملعب برلين في المباراة لمساندة الفريق.

وأضاف لام قائد ألمانيا في كأس العالم 2014 بالبرازيل: ”يجب علينا أن نُطور من الأداء حيث لم نظهر في المباريات الأخيرة بالبوندسليغا بالشكل المطلوب وإلا لن نعود إلى ميونخ بالكأس. لكن في المباريات الكبرى التي لعبناها مؤخرًا قدمنا أداءً مميزًا، ولهذا السبب لدينا ثقة كبيرة بقدراتنا“.

وفشل بايرن ميونخ في اجتياز عقبة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليخرج الفريق الألماني من نفس الدور وعلى يد منافس إسباني للمرة الثالثة على التوالي.

وأعلن نادي بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني اليوم الجمعة غياب ماريو غوتزه عن المباراة النهائية لإصابته بكسر في الضلع.

وتعرض غوتزه 23 عامًا/ للإصابة منذ أسبوع مضى، وذكر النادي أنه تعرض للإصابة بعد مران الفريق اليوم في برلين.

ولن تؤثر الإصابة على لحاق اللاعب بنهائيات بطولة أمم أوروبا التي ستنطلق يوم 10 يونيو المقبل بفرنسا.

ونشر النادي تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قال فيها: ”تعرض غوتزه لإصابة بكسر في الضلع وسيغيب عن الفريق، ولكنه سيكون جاهزًا للعب في أمم أوروبا“.

ويدخل المنتخب الألماني، بطل العالم، في معسكر بسويسرا يوم الثلاثاء المقبل استعدادًا لبطولة أمم أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com