إبراهيموفيتش يشبِّه حارس باريس سان جيرمان بـ“هتلر“ – إرم نيوز‬‎

إبراهيموفيتش يشبِّه حارس باريس سان جيرمان بـ“هتلر“

إبراهيموفيتش يشبِّه حارس باريس سان جيرمان بـ“هتلر“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وصف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي زميله الألماني كيفن تراب حارس مرمى النادي الباريس بالزعيم النازي الراحل أدولف هتلر.

ولقب إبراهيموفيتش البالغ من العمر 34 عامًا زميله القادم من آينتراخت فرانكفورت الألماني العام الماضي بـ“أدولف“ في إشارة إلى الزعيم النازي هتلر.

ويرتبط مهاجم ميلان ويوفنتوس وبرشلونة السابق بعلاقة صداقة وطيدة بالإيطالي سالفاتوري سيريغو الحارس الأول السابق للفريق الفرنسي قبل أن يقتنص تراب البالغ من العمر 25 عامًا مكانه.

وربما يرى إبراهيموفيتش الذي يرحل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي أن السخرية من تراب ستعيد سيريغو إلى حراس مرمى باريس سان جيرمان!

وجاء في الكتاب الجديد للنجم السويدي الذي كتبه صحفيين من صحيفتي ”ليكيب ولوفيغارو“ الفرنسيتين: ”عند وصول تراب إلى باريس سان جيرمان، منحه زلاتان لقب أدولف على سبيل المزاح كنوع المرح أو ربما رغبة منه في إرضاء سلفاتوري، الذي جلس في وقت لاحق على مقاعد البدلاء“.

ويرحل إبراهيموفيتش عن باريس سان جيرمان بعد 4 سنوات من التألق قاد خلالها الفريق للقب الدوري 4 مواسم على التوالي وتوجها بلقب الهداف هذا الموسم.

ويتردد أنه سينتقل إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر الموسم المقبل بعد تلقيه عرضًا من النادي الإنجليزي لمدة موسم واحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com