بيتزارو وفيدال ينضمان للتشكيلة المثالية للدوري الألماني

بيتزارو وفيدال ينضمان للتشكيلة المثالية للدوري الألماني

المصدر: برلين ـ إرم نيوز

اختير اللاعبان البيروفي كلاوديو بيتزارو والتشيلي أرتورو فيدال كأفضل لاعبين في مركزيهما بالدوري الألماني ”بوندسليغا“، طبقا للتصنيف، الذي قامت به مجلة ”ديرشبيغل“ الألمانية، وتم نشره اليوم الأربعاء.

ووقع الاختيار على بيتزارو ليكون أفضل مهاجم في المسابقة، بعدما سجل 14 هدفا وأصبح الهداف التاريخي لنادي فيردير بريمن.

وقالت المجلة الألمانية متحدثة عن المهاجم البيروفي/37/ عاما، الذي مدد تعاقده مع بريمن لعام إضافي جديد ”بدون أهدافه كان بريمن ليخسر 25 بالمئة من نقاطه وليهبط إلى القسم الثاني“.

وحصل بيتزارو على نقاط أكبر من المهاجم الثاني روبرت ليفاندوفيسكي، رغم أن اللاعب البولندي هو هداف المسابقة الألمانية برصيد 30 هدفا وتوج مع بايرن ميونخ بقيادة المدرب الإسباني غوسيب غوارديولا بلقب البوندسليغا.

وعلى جانب آخر، حصل أرتورو فيدال على أعلى النقاط في سباق لاعبي وسط الميدان المدافعين متفوقا على الأسباني تشابي ألونسو، زميله في بايرن ميونخ.

وأضافت ”ديرشبيغل“ أن اللاعب التشيلي الذي انضم لبايرن ميونخ هذا الموسم ”تربع في النصف الأول من البطولة على قمة الترتيب ثم أكد سيطرته عقب العطلة الشتوية“.

في سياق مختلف، نفذ لاعبو فريق الدرجة الرابعة الألماني هيسن كاسيل وقفة احتجاجية لدقائق قبيل انطلاق المباراة الودية التي خاضها أمس الثلاثاء أمام فريق دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليغا) ، بسبب الأجور المستحقة.

وقال توبياس بيكر قائد فريق كاسيل عقب المباراة التي انتهت بفوز فريقه 5 / 3 وسط حضور خمسة آلاف مشجع ”إننا كفريق كنا نهدف لجذب الاهتمام لما حدث هنا في الفترة الأخيرة.“

وكان مسؤولو نادي كاسيل أعلنوا في وقت سابق من أيار/مايو الجاري عن تقليص كبير في ميزانية الموسم المقبل ، نتيجة للانسحاب التدريجي لشركة فولكس فاجن ، الراعي الرئيس للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com