الخليفي: إبراهيموفيتش سيعود لباريس سان جيرمان بعد اعتزاله

الخليفي: إبراهيموفيتش سيعود لباريس سان جيرمان بعد اعتزاله
Football Soccer - Paris St Germain v Nantes - French Ligue 1 - Parc des Princes stadium, Paris, France - 14/05/2016. Paris St Germain's Zlatan Ibrahimovic (C), who played his final game for Paris Saint Germain, celebrates the Ligue 1 title with team-mates. REUTERS/Gonzalo Fuentes TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وصف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق بأنه لحظة مؤثرة وصعبة للغاية للنادي وللجماهير.

واحتفل إبراهيموفيتش بمباراته الأخيرة باستاد بارك دي برينس مع سان جيرمان بتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في النادي في فوز على نانت برباعية نظيفة، أمس السبت، في ختام المسابقة.

وسجل مهاجم السويد، الذي لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، ثنائية ليرفع رصيده إلى 38 هدفا ليتجاوز رقم كارلوس بيانكي البالغ 37 هدفا في موسم 1977-1978.

وقال المسؤول القطري في حوار مع محطة BFM TV التلفزيونية، ونقله موقع النادي على الإنترنت عن رحيل إبرا: ”إنها لحظة مؤثرة صعبة جدا بالنسبة لي، للنادي، للجماهير.. أحب كثيرا اللاعب وما فعله هنا.. كان اليوم الذي وقع فيه على عقد معنا يوما عظيما في تاريخ باريس سان جيرمان“.

أفضل مواسمه

وأضاف: ”اختير ثلاث مرات أفضل لاعب في البطولة، وسجل 154 هدفا في أربع سنوات، وفعل الكثير لمشروع النادي وأيضا للبطولة.. هذا هو أفضل موسم له هذا العام، حيث حطم الرقم القياسي لكارلوس بيانكي.. قررنا معا عدم التوقيع على عقد جديد، أتمنى له الأفضل، ولكن قصته معنا لم تنته بعد“.

وعن شعوره بعد رحيل إبرا، قال الخليفي: ”لقد كانت لحظة عاطفية صعبة للغاية بالنسبة لي.. كنت معه مدة 4 سنوات، لقد كان هنا دائما من أجلي ومن أجل النادي عندما كنا بحاجة إليه. ليس فقط على أرضية الملعب.. بل مع اللاعبين الأخرين والمدربين والمشجعين ووسائل الإعلام. يجب علينا أن لا ننسى كل ما فعله لنا.. سيبقى إلى الأبد في قلوبنا، هذه لحظة مهمة جدا. زلاتان هو جزء من العائلة. وعندما يرحل أحد من العائلة، فبالتأكيد أن ذلك يكون صعبا جدا“.

وتابع: ”أتذكر كل كأس فزنا بها معه.. أنا حزين لأننا لم نتمكن من الفوز معه بدوري أبطال أوروبا.. للأسف، ولكنني أتمنى له الأفضل، إنه يستحق ذلك.. باريس سان جيرمان أصبح ناديا دوليا كبيرا، ونحن نرى قميص النادي في العالم بأسره، بالتأكيد أن اسم زلاتان ساعد النادي على التطور“.

عودة محتملة للسويدي

وقال الخليفي: ”تحدثت معه.. ضحك وقال: ”إذا رحلت، ستنسوني، قلت له: إننا لن ننساه أبدا وأن الباب مفتوح دائما امامه.. ربما يريد العمل معنا.. بخبرته وكل ما فعله للنادي ولتاريخ النادي، نحن بحاجة إليه، سنتحدث عندما يعتزل اللعب لنرى ما يريد أن يفعله معنا.. تاريخه مع باريس سان جيرمان لم ينته بعد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com