بايرن ميونخ يحتفل بلقب الدوري الألماني.. وهبوط شتوتغارت

بايرن ميونخ يحتفل بلقب الدوري الألماني.. وهبوط شتوتغارت
Football Soccer - Bayern Munich v Hanover 96 - German Bundesliga - Allianz-Arena, Munich, Germany - 14/05/16 Bayern Munich's Philipp Lahm holds the trophy. REUTERS/Michael Dalder. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

احتفل فريق بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي عبر الفوز على ضيفه هانوفر 3/1 اليوم السبت في الجولة الـ 34 الأخيرة من المسابقة في الوقت الذي هبط فيه شتوتغارت رسميًا للدرجة الثانية بعد هزيمته امام مضيفه فولفسبورغ 3/1.

وضمن فيردر بريمن بأعجوبة البقاء في دوري الأضواء عبر الفوز بهدف قاتل 1/0 على ضيفه آينتراخت فرانكفورت ليرسل الأخير إلى ملحق الصعود والهبوط للبوندسليغا بينما حصد بروسيا مونشنغلادباخ بطاقة التأهل الأخيرة لدوري أبطال أوروبا عبر الفوز على مضيفه دارمشتات 2/0.

وفي باقي المباريات فاز باير ليفركوزن على ضيفه إنجولشتات 3/2 وهامبورغ على مضيفه أوغسبورغ 3/1 وشالكة على مضيفه هوفنهايم 4/1 وتعادل بروسيا دورتموند مع ضيفه كولن 2/2 وماينز مع هيرتا برلين سلبيًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com