الإصابة تحرم 7 لاعبين من يورو 2016
الإصابة تحرم 7 لاعبين من يورو 2016الإصابة تحرم 7 لاعبين من يورو 2016

الإصابة تحرم 7 لاعبين من يورو 2016

بدأ العد التنازلي لنهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016، وسيعلن مدربو المنتخبات الـ24 المشاركة في النهائيات عن القائمة النهائية للاعبين قبل نهاية شهر أيار/مايو الحالي، لكن عدة لاعبين عرفوا مصيرهم مبكرًا، بعضهم بسبب قرار تقني والآخر حرمته الإصابة من حلم المشاركة.

ونستعرض أبرز اللاعبين التي غيبتهم الإصابة عن النهائيات:

الألماني ألكاي غوندوغان

تعرض متوسط ميدان بروسيا دورتموند لإصابة في الركبة ستبعده عن النهائيات، ويشكل غيابه ضربة قوية لمنتخب ألمانيا ومدربه خواكيم لوف، الساعي للفوز باللقب.

البرتغالي فالبيو كونتراو

أجرى المدافع الأيسر لفريق ريال مدريد المعار لموناكو الفرنسي عملية جراحية في الركبة ستغيبه حتى بداية الموسم المقبل، وسيغيب عن النهائيات الأوروبية، ويعتبر من العناصر الأساسية في منتخب البرتغال.

الإيطالي ماركو فيراتي

أصبح النجم الإيطالي أقرب للغياب عن نهائيات أمم أوروبا، بعدما أكدت الفحوصات الطبية استحالة تعافيه من الإصابة وضرورة إجراء عملية جراحية، ما يشكل ضربة موجعة لمنتخب إيطاليا.

البلجيكي فيسنت كومباني

أعلن قائد مانشستر سيتي رسميًا غيابه عن نهائيات أمم أوروبا، بعد إصابته في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وسيكتفي بتشجيع منتخب بلاده بلجيكا، ما يشكل ضربة قوية لزملاء إيدن هازارد المراهنين على التألق.

الإيطالي كلاوديو ماركيزيو

تعرّض متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي لتمزق في الرباط الصليبي، وأجرى عملية جراحية ستغيبه حتى بداية الموسم المقبل، وعن نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 رفقة منتخب إيطاليا.

الإنجليزي أليكس تشامبرلين

لم يستطع متوسط ميدان آرسنال العودة للملاعب رغم كونه أصيب في شباط/فبراير الماضي، وأعلن مدربه الفرنسي آرسين فينغر أنه لن يعود قبل تموز/يوليوز المقبل، وبالتالي سيغيب عن منتخب إنجلترا في النهائيات.

السويسري جوزيب دراميتش

تلقى المهاجم السويسري الشاب ضربة موجعة في شهر آذار/مارس الماضي، حيث أصيب في الركبة خلال إحدى لقاءات فريقه هامبورغ الألماني، وأجرى عملية جراحية أنهت موسمه وسيغيب بدوره عن منتخب سويسرا في النهائيات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com