لوف يحدّد موعد إعلان تشكيلة ألمانيا في يورو 2016
لوف يحدّد موعد إعلان تشكيلة ألمانيا في يورو 2016لوف يحدّد موعد إعلان تشكيلة ألمانيا في يورو 2016

لوف يحدّد موعد إعلان تشكيلة ألمانيا في يورو 2016

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين، أن يواكيم لوف، المدير الفني الوطني للمنتخب الأول، سيعلن عن القائمة الأولية لفريقه المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا 2016 في 17 مايو الجاري في السفارة الفرنسية في برلين.

ومن المنتظر أن يضم لوف 23 لاعبًا في ذلك التاريخ ليبدأ معسكرًا تحضيريًا للبطولة الأوروبية، التي تُقام في الفترة ما بين يومي 10 يونيو و10 يوليو.

ويقيم المنتخب الألماني، بطل العالم، أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب "يورو 2016"، معسكره بدءًا من 23 مايو في مدينة إسكونا السويسرية، بعد يومين من نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

وسيعلن المدير الفني الألماني عن قائمته النهائية في 30 مايو الجاري.

ويبدأ المنتخب الألماني مشواره في البطولة في 12 يونيو أمام أوكرانيا بمدينة ليل، ثم يواجه بولندا وأيرلندا الشمالية على الترتيب.

ويحضر حدث إعلان قائمة المنتخب الألماني الأولية بالسفارة الفرنسية، الواقعة بالقرب من بوابة براندنبورغ ببرلين، بالإضافة إلى لوف، مدير الكرة بالمنتخب الألماني أوليفر بيرهوف ورئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم رينهارد غرينديل والسفير الفرنسي بألمانيا، فيليب إيتين، حسبما أعلن اتحاد الكرة الألماني.

ويرغب الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال هذا الحدث التعبير عن دعمه لفرنسا، باعتبارها البلد المضيفة لبطولة الكأس الأوروبية.

وقال لوف عقب الهجمات في باريس في نوفمبر الماضي "أعتقد أن فرنسا ستقوم بكل شيء من أجل ضمان الأمن".

ويرى مدرب المنتخب الألماني أن فعاليات "يورو 2016" ستقام في سلام وهدوء وبشكل حماسي للغاية بالنسبة للجماهير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com