توشيل يطالب بقرار سريع بشأن مستقبل هوملز مع بروسيا دورتموند

توشيل يطالب بقرار سريع بشأن مستقبل هوملز مع بروسيا دورتموند

المصدر: دورتموند - إرم نيوز

أعرب توماس توشيل مدرب فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم عن رغبته في اتخاذ قرار سريع بشان مستقبل المدافع ماتس هوملز، الذي طلب الإذن بالرحيل عن الفريق والانتقال إلى الغريم التقليدي بايرن ميونخ.

وقال توشيل للصحفيين اليوم الجمعة إن هناك مزيدًا من التطورات قد حدثت الآن بين الناديين بشأن انتقال هوملز، مشيرًا إلى أنه بحاجة لاتخاذ قرار سريع وحاسم ”حتى يتمكن من الاستعداد للموسم المقبل“.

ويمتد عقد هوملز مع بروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم القادم، علمًا بأنه لا يتضمن شرطًا جزائيًا.

من جانبه، صرح هانز يواخيم فاتسكه المدير التنفيذي لبروسيا دورتموند للموقع الإلكتروني الرسمي لناديه: ”لم تكن هناك تطورات جديدة في المفاوضات. يتعين على بايرن ميونخ الإيفاء بمطالبنا لكي يضم هوملز، ولكن حتى أصبح صادقًا تمامًا، فإنني لا أعتقد أنه من الوارد حدوث ذلك حتى الآن“.

ومن المرجح أن تتوقف المفاوضات الجارية حاليًا بين الناديين بسبب الاختلاف على قيمة الصفقة، والتي من المتوقع أن تتراوح بين 30 و40 مليون يورو، حسبما أفادت تقارير إعلامية ألمانية، غير أن هوملز سيكون بمقدوره الرحيل مجانًا إلى بايرن ميونخ فور انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند.

وكشف توشيل عن شعوره بخيبة أمل إزاء قرار هوملز، لكنه أوضح أن اللاعب الدولي الألماني 27/ عامًا/ سيظل أحد العناصر الأساسية في الفريق.

وشعرت جماهير بروسيا دورتموند هي الأخرى بإحباط بالغ عقب قرار هوملز، وذلك قبل لقاء الفريق القادم مع ضيفه فولفسبورغ بالدوري الألماني (بوندسليغا) غدًا السبت.

أضاف توشيل: ”ستكون هناك مجموعة من الجماهير لا ترغب في ذلك وربما تعبر عن غضبها غدًا“.

وأعرب فاتسكه عن أمله في عدم مهاجمة جماهير الفريق لهوملز، مشيرًا إلى أن بروسيا دورتموند، الذي يحتل المركز الثاني حاليًا في ترتيب بوندسليغا، تنتظره مواجهة مرتقبة مع بايرن ميونخ في نهائي كأس ألمانيا يوم 21 مايو المقبل، يسعى الفريق للفوز بها للعودة إلى منصة التتويج مجددًا.

وأوضح فاتسكه: ”سأكون سعيدًا إذا لم تعبر الجماهير عن خيبة أملها من خلال مهاجمة ماتس هوملز“.

وتابع المدير التنفيذي لبروسيا دورتموند: ”إن هوملز بالتأكيد لا يستحق مثل هذه المعاملة، وأن تكون تلك هي النهاية لقصته الرائعة مع النادي التي استمرت 8 أعوام ونصف العام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com