هوفنهايم يعلن إصابة لاعبه زوبير بكسر في الجمجمة

هوفنهايم يعلن إصابة لاعبه زوبير بكسر في الجمجمة

المصدر: برلين - إرم نيوز

أعلن نادي هوفنهايم الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعبه ستيفن زوبير أصيب بكسر في الجمجمة إثر التحام خلال التدريبات وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

ونقل زوبير برفقة طبيب الطوارئ إلى أحد مستشفيات مدينة هايدلبرغ بمجرد إصابته إثر التحام عنيف مع زميله فابيان شاير خلال مران أمس الخميس ، كما أصيب في الكتف أيضا.

وسيغيب زوبير بذلك عن المباريات الثلاث المتبقية لفريقه في الدوري الألماني (بوندسليغا) ، الذي يحتل فيه هوفنهايم المركز الرابع عشر حاليا.

وتعرض شاير لارتجاج لكنه غادر العيادة التي نقل إليها في سينسهايم مساء الخميس ، ويتوقع أن يعود للمشاركة مع الفريق الأسبوع المقبل.

من جهة أخرى جدد نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم عقد كليمنز فريتز قائد الفريق لعام آخر، ليظل اللاعب بذلك ضمن صفوف الفريق حتى 2017 بغض النظر عن البقاء في دوري الدرجة الأولى أو الهبوط.

وقال فريتز 35/ عامًا/ في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة: ”سأبقى حتى في حالة الهبوط للدرجة الثانية وأتحمل المسؤولية. لكنني مقتنع بأننا سنظل في دوري الدرجة الأولى“.

ورحب فيكتور سكريبنيك المدير الفني لفيردر بريمن بقرار اللاعب قائلًا إنه: ”عندما يستمر لاعب أسطوري كهذا فإن ذلك يشكل إشارة إيجابية بالنسبة للاعبين الشبان.“

ويلعب الدولي السابق فريتز، الذي خاض مع المنتخب الألماني 22 مباراة، لفريق بريمن منذ 10 أعوام وخاض مع الفريق 267 مباراة بالدوري الألماني (بوندسليغا)، وسينضم للعمل الإداري في النادي بمجرد انتهاء مسيرته كلاعب.

ويحتل فيردر بريمن المركز السادس عشر بجدول البوندسليغا قبل 3 مراحل من النهاية ويكافح حاليًا من أجل تفادي الهبوط للمرة الثانية في تاريخه.

كذلك يأمل فيردر بريمن في بقاء مهاجمه المخضرم كلاوديو بيتزرو 37/ عامًا/ لموسم آخر، لكنه من غير المرجح بقاء اللاعب البيروفي في حالة هبوط الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com