والد هوملز لا يستبعد انتقال ابنه لبايرن ميونخ
والد هوملز لا يستبعد انتقال ابنه لبايرن ميونخوالد هوملز لا يستبعد انتقال ابنه لبايرن ميونخ

والد هوملز لا يستبعد انتقال ابنه لبايرن ميونخ

أكد هيرمان هوملز والد ومستشار لاعب كرة القدم الألماني الدولي ماتس هوملز إن نجله لا يستبعد الانتقال لبايرن ميونخ الألماني بعد نهاية عقده الحالي مع بروسيا دورتموند.

وأوضح هيرمان هوملز، في تصريحات نشرتها صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية أنه إذا رفض نجله المدافع الدولي هوملز تجديد العقد مع بروسيا دورتموند فإنه سينتقل إلى "أحد أكبر 5 أو 6 أندية في أوروبا".

وأـكد: "بالطبع ، بايرن ميونخ أحد هذه الأندية".

ويرتبط هوملز بعقد مع بروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم المقبل ولكن النادي يرغب في قرار من اللاعب خلال صيف العام الحالي بشأن موقفه مع الفريق حتى لا يضطر إلى تركه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده الحالي.

وأوضح هوملز 27/ عامًا/ أنه وضع أيضًا لنفسه موعدًا نهائيات لتحديد موقفه واعترف بحيرته في اتخاذ القرار.

وقال هوملز، في تصريحاته بعد فوز بروسيا دورتموند على مضيفه هيرتا برلين 3/0 أمس الأربعاء في المربع الذهبي لكأس ألمانيا،: "إنه قرار صعب للغاية.. يستغرق مني التفكير في هذا نحو نصف ساعة قبل النوم في كل ليلة وذلك منذ أسابيع لأن القرار برمته متروك لي".

وذكرت تقارير إعلامية أن برشلونة الإسباني وأندية أخرى عديدة بالدوري الإنجليزي أبدت رغبتها في ضم هوملز.

وتعاقد هوملز مع بروسيا دورتموند في 2009 مقابل 4.2 مليون يورو (4.7 مليون دولار وذلك بعد 18 شهرًا إعارة من بايرن ميونخ الذي ضم في المواسم القليلة الماضية اللاعبين روبرت ليفاندوفسكي وماريو غوتزه من بروسيا دورتموند.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com