هل انتحر لاعب المنتخب الإيراني؟ (صور)
هل انتحر لاعب المنتخب الإيراني؟ (صور)هل انتحر لاعب المنتخب الإيراني؟ (صور)

هل انتحر لاعب المنتخب الإيراني؟ (صور)

رجحت وسائل إعلام إيرانية رياضية، الأربعاء، أن لاعب المنتخب الإيراني المهاجم "مهرداد أولادي" 30 عاماً الذي أعلن أمس عن وفاته بسبب نوبة قلبية مفاجئة ليست صحيحة، مشيرة إلى أن "أولادي أقدم على الانتحار في منزله بالعاصمة طهران".

ونقلت وكالة أنباء "نسيم" عن مصادر طبية، إنه "تقرير الطب الشرعي الإيراني أكدت أن وفاة مهرداد أولادي كان بسبب الانتحار وليست وفاة طبيعية كما نشر يوم أمس".

وفي هذا الإطار، منعت السلطات الأمنية الإيرانية اليوم نقل جثمان لاعب المنتخب الإيراني ودفنه في مسقط رأس والده في قرية "قادي كلا" التابعة لمدينة "قائم شهر" بمحافظة مازندران شمال إيران.

وقال رئيس المحكمة الجنائية في طهران القاضي "محمد شهرياري"، إن أوامر قضائية صدرت بإغلاق منزل المرحوم مهرداد أولادي من أجل إجراء تحقيقات بشأن مزاعم انتحاره او اغتياله، نافياً أن تكون السلطات القضائية أمرت باعتقال امرأة كانت سبباً في انتحاره.

وأشار القاضي محمد شهرياري في تصريحات للصحفيين إن "تحقيقات جديدة بدأت بشأن الغموض الذي يكتنف وفاة أولادي"، مرجحاً أن يتم السماح لعائلته ومحبيه بإجراء مراسم تشييعه ودفن يوم غد الخميس.

وأعلنت إيران أمس عن وفاة لاعب منتخبها المهاجم "مهرداد أولادي" 30 عاماً بنوبة قلبية مفاجئة، بعدما نقل إلى مشتفى مدينة تجريش في العاصمة طهران".

ومهرداد أولادي من مواليد ٢٥ مايو، ١٩٨٥، ويعد من أبرز نجوم الكرة الإيرانية ولعب في عدة أندية أبرزها نادي "برسبوليس واستقلال طهران، وكان آخر لعبه مع نادي ملوان بندر أنزلي"، وهو من أهالي مدينة "قائم شهر" التابعة لمحافظة مازندران شمال إيران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com