بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع نوير حتى عام 2021
بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع نوير حتى عام 2021بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع نوير حتى عام 2021

بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع نوير حتى عام 2021

أعلن نادي بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني (بوندسليغا)، في بيان، اليوم الأربعاء، أنه مدد تعاقده مع حارس المرمى الدولي مانويل نوير حتى عام 2021.

ووقع نوير، البالغ 30 عاما، الذي انتقل إلى بايرن ميونخ قادما من شالكه العام 2011، عقدا جديدا لمدة خمسة أعوام.

وتألق نوير مع بايرن ميونخ حتى بات الكثيرون يعتبرونه حارس المرمى الأفضل في العالم، وينتظر أن يكون الحارس الأساسي للمنتخب الألماني في كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) بفرنسا بعد أن توج مع الفريق بكأس العالم 2014 في البرازيل.

ويتنافس بايرن ميونخ في الوقت الحالي على إحراز ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وقد لعب نوير دورا بارزا في نتائج الفريق خلال الموسم.

واقترب بايرن ميونخ بشكل كبير من منصة التتويج بلقب الدوري الألماني، كما تأهل، أمس الثلاثاء، إلى نهائي بطولة الكأس بفوزه في الدور قبل النهائي على فيردر بريمن 2 / صفر، وسيحل ضيفا على أتلتيكو مدريد الإسباني الأسبوع المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال.

وقال نوير عقب التجديد: "أشعر براحة كبيرة في بايرن، أنا سعيد بأننا اتفقنا على كل شيء.. إننا نتنافس على ألقاب ولدينا فرصة هائلة لتحقيق الكثير هذا العام.. هذا هدفنا على المدى القريب، ولكن أيضا في الأعوام المقبلة، أتطلع إلى المستقبل مع بايرن".

وانهالت عبارات الإشادة على نوير من جانب كارل-هاينز رومينيغه، رئيس نادي بايرن، حيث صرح، قائلا: "إنه أفضل حارس مرمى في العالم ونحن سعداء بأدائه.. مانويل يعتمد عليه بشكل كبير في المرمى ونحن محظوظون بأنه قرر البقاء معنا بتوقيع عقد جديد".

وكان ميونخ جدد في وقت سابق عقود جيروم بواتينغ وتوماس مولر وديفيد ألابا وخافي مارتينيز حتى عام 2021.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com