مدرب أوليمبيا مستمر في منصبه رغم توجيه إساءة عنصرية للاعبه – إرم نيوز‬‎

مدرب أوليمبيا مستمر في منصبه رغم توجيه إساءة عنصرية للاعبه

مدرب أوليمبيا مستمر في منصبه رغم توجيه إساءة عنصرية للاعبه

المصدر: لندن ـ إرم نيوز

تقدم ماركو نيكوليتش مدرب أوليمبيا ليوبليانا متصدر الدوري السلوفيني لكرة القدم بالاعتذار إلى أحد لاعبيه بعدما وصفه ”بالأحمق الأسود“ وسيستمر في منصبه رغم هذه الإساءة العنصرية.

وكان أوليمبيا متأخرا 1-صفر على أرضه أمام زافرتش يوم الأحد قبل أن يسجل النيجيري بليسينغ إيليك هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ثم يحتفل بصخب كبير.

وقال نيكوليتش (36 عاما) إنه أطلق ”رد فعل مفعما بالمشاعر“ لأن احتفال إيليك تسبب في امتلاك الفريق لوقت أقل للبحث عن هدف الفوز.

fdbadcc8a88909f4f6e3

ونقل موقع أوليمبيا على الإنترنت عن نيكوليتش قوله ”لم أتعمد أبدا الهجوم على أي لاعب بشكل عنصري أو بأي طريقة أخرى ولا أريد أن يرتبط اسمي بأي نوع من التعصب أو العنصرية أو التمييز.“

وأضاف ”تحدثت إلى إيليك وقال، إنه يتفهم رد فعلي لأن مثل هذه الأمور قد تحدث. أتقدم بالاعتذار بسبب رد فعلي الذي كان هدفه الوحيد هو الاستعجال من أجل تسجيل هدف الانتصار بعد التعادل في الدقيقة 92. أشكر الفريق على أنه لم يعتبر تصرفي نوعا من العنصرية.“

وقبل سبع جولات على نهاية الدوري يتصدر أوليمبيا – الذي لم يسبق له الفوز بأي لقب للدوري في سلوفينيا أو حتى يوغوسلافيا السابق – المسابقة بفارق نقطتين على ماريبور المدافع عن اللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com