شالكة يوقف مسيرة بروسيا دورتموند بتعادل مثير في الدوري الألماني
شالكة يوقف مسيرة بروسيا دورتموند بتعادل مثير في الدوري الألمانيشالكة يوقف مسيرة بروسيا دورتموند بتعادل مثير في الدوري الألماني

شالكة يوقف مسيرة بروسيا دورتموند بتعادل مثير في الدوري الألماني

تراجع بروسيا دورتموند عن مطاردته لبايرن ميونخ في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بسقوطه في فخ التعادل 2/2 مع مضيفه شالكه اليوم الأحد في المرحلة الـ 29 من المسابقة.

ورفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني ليتسع فارق النقاط التي تفصله عن بايرن ميونخ المتصدر إلى 7 نقاط قبل المراحل الـ 5 الأخيرة من المسابقة وارتفع رصيد شالكة إلى 46 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم بروسيا دورتموند مرتين بهدفين سجلهما الياباني شنجي كاغاوا وماتياس جينتير في الدقيقتين 49 و56 وتعادل شالكة في المرتين بهدفين أحرزهما ليروا ساني والهولندي كلاس يان هونتيلار في الدقيقتين 51 و65 من ضربة جزاء.

وتغلب باير ليفركوزن على مضيفه كولون بهدفين نظيفين سجلهما جوليان برانت والمكسيكي خافيير (تشيتشاريتو) هيرنانديز في الدقيقتين 39 و44 ليرفع باير ليفركوزن رصيده إلى 48 نقطة وينفرد بالمركز الرابع ويتجمد رصيد كولون عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com