بايرن ميونخ يدنو أكثر من لقب البوندسليغا بالفوز على شتوتغارت – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يدنو أكثر من لقب البوندسليغا بالفوز على شتوتغارت

بايرن ميونخ يدنو أكثر من لقب البوندسليغا بالفوز على شتوتغارت

المصدر: برلين - إرم نيوز

اقترب بايرن ميونخ خطوة جديدة من تحقيق حلمه بالاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للموسم الرابع على التوالي عقب فوزه 3/1 على مضيفه شتوتغارت في المرحلة الـ 29 للمسابقة اليوم السبت.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في أغلب المباريات اليوم، حيث فاز أوغسبورج على مضيفه فيردر بريمن 2/1 ودار مشتاد على مضيفه هامبورغ بالنتيجة ذاتها، وهوفنهايم على مضيفه إينتراخت فرانكفورت 2/1، فيما فاز إنغلوشتات على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ1/0.

وعزز بايرن ميونخ، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي، موقعه في الصدارة بتلك النتيجة بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بروسيا دورتموند، الذي يحل ضيفًا على شالكة غدًا الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد شتوتغارت عند 33 نقطة ليظل في المركز الثاني عشر، بعدما واصل ابتعاده عن نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق جورج نايديرمياير مدافع شتوتغارت الذي سجل بالخطأ في مرماه فريقه في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، أضاف ديفيد ألابا الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 52، قبل أن يسجل دانييل ديدافي هدفًا لمصلحة شتوتغارت في الدقيقة 62.

وأنهى دوغلاس كوستا آمال شتوتغارت في التعادل بعدما سجل الهدف الثالث لبايرن ميونخ قبل النهاية بدقيقة واحدة.

وتعد هذه هي المباراة الأخيرة لبايرن ميونخ في بوندسليغا قبل لقائه المرتقب أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وواصل فولفسبورغ ابتعاده عن نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، بعدما اكتفى بالتعادل 1/1 مع ضيفه ماينز.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يتقدم فولفسبورغ بهدف عن طريق أندريه شورله في الدقيقة . 53

ولم يهنأ فولفسبورغ بتقدمه طويلًا، بعدما أدرك غايرو التعادل لماينز في الدقيقة .66

واضطر فولفسبورغ للعب بـ 10 لاعبين قبل النهائي عقب طرد مدافعه دانتي في الدقيقة الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.

وارتفع رصيد فولفسبورغ، الذي يستعد لمواجهة صعبة أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل، إلى 39 نقطة في المركز الثامن، كما ارتفع رصيد ماينز إلى 45 نقطة في المركز السادس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com