كيروش ينصاع لروحاني ويقرّر البقاء مع المنتخب الإيراني

كيروش ينصاع لروحاني ويقرّر البقاء مع المنتخب الإيراني

المصدر: طهران - إرم نيوز

أعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد الإيراني لكرة القدم، شهرام دبيري، السبت، بقاء البرتغالي كارلوس كيروش مع المنتخب الايراني وتراجعه عن تقديم استقالته، مضيفًا ”عُقد اجتماع اليوم بين الاتحاد الإيراني لكرة القدم والمدرب البرتغالي كارلوس كيروش“.

وقال دبيري في تصريحات للصحفيين ”الاجتماع الذي عُقد اليوم مع كارلوس كيروش كان إيجابيًا“.

مشيراً إلى أن الأخير قرر البقاء في مهمته في تدريب المنتخب الايراني، مبينًا أن الجلسة المهمة التي ستعقد بين كيروش والرئيس الإيراني حسن روحاني منتصف الأسبوع الجاري.

وكانت مصادر في الاتحاد الإيراني كشفت الخميس الماضي، أن البرتغالي كارلوس كيروش ينوي تقديم استقالته من مهمة في إيران، وإبرام عقد مع الجزائر لتدريب منتخبها الوطني.

ويسعى الاتحاد الإيراني لكرة القدم إلى حل مشاكله مع البرتغالي كارلوس كيروش، الأمر الذي تطلب تدخل رئيس الحكومة حسن روحاني لحل هذه القضايا العالقة بين الطرفين.

وكان كارلوس كيروش قدم إلى الاتحاد الإيراني لكرة القدم في يناير الماضي استقالته من مهمته، لكن تم رفضها، فيما قدم المدير الفني للمنتخب الإيراني أفشين بيرواني استقالة في 16 من فبراير الماضي، بسبب استمرار المشاكل الإدارية والمالية.

ويواجه المنتخب الايراني لكرة القدم مشاكل مالية وإدارية بعد موجة استقالات في السلك الإداري نتيجة عدم قيام الاتحاد الايراني لكرة القدم بحل هذه المشاكل.

وتولى كارلوس كيروش (62 عامًا) تدريب المنتخب الإيراني منذ 2011 ومن المقرر أن ينتهي عقده رسميًا في نهاية 2016 ويحظى بشعبية كبيرة لدى المشجعين الإيرانيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة