بيليغريني ما زال يحلم بلقب البريميرليغ – إرم نيوز‬‎

بيليغريني ما زال يحلم بلقب البريميرليغ

بيليغريني ما زال يحلم بلقب البريميرليغ

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن فريقه لو قدم نفس مستوى الأداء أمام بورنموث في باقي مباريات الدوري الإنجليزي يمكنه التتويج باللقب.

وفاز سيتي بالفعل بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه سيخوض ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، على أرض باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعرب بيليغريني عن سعادته الكبيرة بعودة فريقه لتقديم كرة القدم الجميلة بشكل هجومي مثلما حدث أمام بورنموث في البريميرليغ.

وقال المدرب المخضرم لموقع النادي على الإنترنت: ”أنا متأكد أننا لو نجحنا في تحقيق الانتصارات التي نحتاج إليها بمثل هذه الطريقة يمكننا أن نكون على قمة الترتيب في النهاية“.

وسحق سيتي بورنموث برباعية نظيفة ليحافظ على مركزه الرابع ويضغط على فرق المقدمة قبل 7 جولات من النهاية.

وسيرحل مدرب ريال مدريد وملقة السابق عن سيتي بنهاية الموسم الحالي، ليفسح المجال للإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ الألماني، الذي تعاقد مع سيتي بداية من الموسم المقبل.

وأشار: ”يجب على الفريق أن يعرف أن علينا أن نلعب بمثل هذه الطريقة، قمنا بالضغط العالي ونجحنا في تسجيل الأهداف، ولعبنا بهذه الطريقة“.

وانتقل بيليغريني للحديث عن دوري الأبطال، موضحا: ”بدأنا بالفعل التفكير في مباراة سان جيرمان، وسنرى ماذا عن موقف يايا توريه وجو هارت في المشاركة في هذه المباراة أمام باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء“.

واستعد باريس سان جيرمان لاستضافة سيتي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بالفوز 4-1 على ضيفه نيس.

وسجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ثلاثية، وأضاف ديفيد لويز هدفا آخر ليحقق باريس سان جيرمان، الذي حسم اللقب بالفعل ويملك الآن 80 نقطة، انتصارا مقنعا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com