بروسيا مونشنغلادباخ يقسو على هيرتا برلين بالدوري الألماني – إرم نيوز‬‎

بروسيا مونشنغلادباخ يقسو على هيرتا برلين بالدوري الألماني

بروسيا مونشنغلادباخ يقسو على هيرتا برلين بالدوري الألماني

المصدر: برلين - إرم نيوز

جدد فريق بروسيا مونشنغلادباخ آماله في اللعب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل بعدما قفز للمركز الرابع بتغلبه على هيرتا برلين 5/0 اليوم الأحد في المرحلة الـ 28 من الدوري الألماني (بوندسليغا).

ورفع بروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، المؤهل للدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا، متفوقًا على باير ليفركوزن، صاحب المركز الخامس، بفارق الأهداف.

وتوقف رصيد هيرتا برلين عند 48 نقطة في المركز الثالث.

وسجل أهداف بروسيا مونشنغلادباخ ثورغان هازارد (هدفين) في الدقيقتين 47 و80 وهدفا لكل من أندريه هان وباتريك هيرمان وإبراهيما تراوري في الدقائق 60 و76 و85 على الترتيب.

يذكر أن هذا الفوز هو الثاني لبروسيا مونشنغلادباخ في آخر 4 مباريات والرابع عشر له هذا الموسم مقابل التعادل في 3 مباريات والهزيمة في 11 مباراة.

بينما تعد هذه الخسارة هي الثانية لهيرتا برلين في آخر 4 مباريات والثامنة له خلال هذا الموسم علمًا بأن الفريق حقق 14 انتصارًا وتعادلا في 6 مباريات طوال الموسم.

وأحرز كيفن فولاند هدفًا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لينقذ هوفنهايم من الهزيمة ويتعادل 1/1 مع ضيفه كولونيا.

ومنح سايمون تسولر التقدم لكولونيا في الدقيقة 69 قبل أن يدرك فولاند التعادل ويرفع رصيد هوفنهايم إلى 28 نقطة في المركز 14.

ويأتي كولونيا في المركز 11 برصيد 34 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com