غوارديولا يخشى الإصابات مع دخول المرحلة الحاسمة في الموسم – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يخشى الإصابات مع دخول المرحلة الحاسمة في الموسم

غوارديولا يخشى الإصابات مع دخول المرحلة الحاسمة في الموسم

المصدر: برلين - إرم نيوز

لم يتأكد بيب غوارديولا مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم من الفترة التي سيغيبها آرين روبين عن الفريق بعد إصابته الأخيرة، بينما سيغيب المدافع مهدي بن عطية عن مباراة الفريق أمام إينتراخت فرانكفورت المقرر إقامتها غدًا السبت.

وقال غوارديولا- خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة -في رده على أحد الأسئلة المتعلقة بإصابة روبين في الفخذ: ”لا أعلم، هذا السؤال يوجه للأطباء“.

وكان الجناح الهولندي خاض آخر مباراة له عندما تعادل بايرن ميونخ مع مضيفه برروسيا دورتموند في وقت مبكر من شهر مارس الماضي.

ويغيب عن بايرن ميونخ المدافع مهدي بن عطية، المصاب أيضًا بإصابة في الفخذ، عن مواجهة إينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السابع عشر.

وقال غوارديولا: ”ليس جاهزًا لمباراة الغد“.

ومع تصدر بايرن ميونخ للدوري بفارق 5 نقاط عن ملاحقه بروسيا دورتموند، يصر غوارديولا على عدم الاستهانة بإينتراخت فرانكفورت، خاصة وأن الفريق ينظر لمباراته أمام بنفيكا في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقال: ”الفريق الأفضل هو من سيخوض مباراة الغد. وسنفكر في مباراة بنفيكا عقب الانتهاء من مباراة إينتراخت فرانكفورت“.

ووصف غوارديولا لاعب ومدرب فريق برشلونة الأسبق مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد غدًا السبت بانها ستكون مميزة للغاية، في أعقاب وفاة يوهان كرويف، فى الوقت الذى جدد فيه إشادته برمز الفريق الإسباني مرة أخرى.

وقال غوارديولا، الذي لعب مع برشلونة تحت قيادة كرويف وبعد ذلك درب الفريق في الفترة بين 2008 و2012، إن تراث الهولندي كرويف تجاوز حدود ملعب الكامب نو.

وتُوفي كرويف لاعب ومدرب برشلونة الأسبق يوم 24 مارس الماضي، عن عمر يناهز 68 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة.

وقال غوارديولا- خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة بناديه الحالي بايرن ميونخ – إن الكلاسيكو هو أول مباراة بعد وفاة كرويف، وستكون ”لحظة مميزة للغاية وعاطفية“.

وأضاف: ”يوهان لم يكن مهمًا فقط لبرشلونة، كان مفكرًا هامًا لكرة الأوروبية“.

وأوضح: ”لقد أعطاني كل شيء… كان بمثابة أب لي، تعلمت كل شيء منه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com