تقارير.. البرازيل قد تحرم دونغا من الظهور في الأولمبياد
تقارير.. البرازيل قد تحرم دونغا من الظهور في الأولمبيادتقارير.. البرازيل قد تحرم دونغا من الظهور في الأولمبياد

تقارير.. البرازيل قد تحرم دونغا من الظهور في الأولمبياد

كشفت تقارير إعلامية أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يدرس إمكانية عدم إسناد قيادة منتخب البلاد الأولمبي لكارلوس دونغا المدير الفني للمنتخب الأول خلال دورة الألعاب المقبلة بريو دي جانيرو 2016، التي تسعى البرازيل خلالها للفوز بالميدالية الذهبية للمرة الأولى في منافسات كرة القدم.

وذكر موقع "غلوبوسبورت" على الانترنت أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم غير راض عن النتائج، التي حققها دونغا مع المنتخب الوطني الأول.

ولا تزال البرازيل بعيدة عن أحد المراكز المؤهلة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تعادلت مع أوروغواي وباراغواي في الجولتين الخامسة والسادسة على الترتيب من تصفيات أمريكا الجنوبية.

ومن المقرر أن يرحل عن المنتخب الأولمبي البرازيلي بصحبة دونغا ساعده الأيمن ومنسق المنتخبات البرازيلية غيلمار رينالدي.

ورغم ذلك، سيحتفظ الثنائي بمنصبيهما في المنتخب الأول، الذي يستعد لخوض بطولة كوبا أمريكا المئوية، وهي البطولة التي قد تضع نهاية لفترة الولاية الثانية لدونجا مع منتخب بلاده.

وقاد دونغا المنتخب البرازيلي خلال مونديال 2010 بجنوب أفريقيا عندما أقصِي منتخب السامبا أمام نظيره الهولندي في دور الثمانية.

واندلع الجدال حول الإطاحة بدونغا من المنتخب الأولمبي بعد موجة الانتقادات اللاذعة التي اشتعلت أمس الأربعاء في مواجهة اللاعب الدولي السابق عقب التعادل الصعب الذي حققه منتخب البرازيل 2-2 أمام باراغواي على ملعب الأخير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com