ما هي طريقة بوليفيا لإيقاف ميسي في تصفيات مونديال 2018؟

ما هي طريقة بوليفيا لإيقاف ميسي في تصفيات مونديال 2018؟

المصدر: كوردوبا - إرم نيوز

ستقاوم بوليفيا فكرة فرض رقابة ”رجل ضد رجل“ على مهاجم برشلونة اللامع ليونيل ميسي عندما تحل ضيفة على الأرجنتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 غدًا الثلاثاء.

وقال خوليو سيزار بالديفيسو مدرب بوليفيا الذي يُعاني من ضغط بعد الخسارة 3/2 أمام كولومبيا يوم الثلاثاء الماضي: ”لن نفرض رقابة خاصة على ميسي“.

وأضاف للصحفيين: ”كرة القدم تلعب 11 ضد 11 ومواجهة أفضل لاعب في العالم تمثل حافزًا لفريقي“.

وتملك بوليفيا تشكيلة معظمها من اللاعبين المحليين تضم 4 محترفين في الولايات المتحدة و(الكيان الصهيوني) والكويت والسويد.

وفازت الأرجنتين وصيفة بطلة العالم 2014 على بوليفيا 5/0 و7/0 في مباراتين وديتين خلال العام الماضي.

ويتعين على الأرجنتين التي فازت على تشيلي 2/1 يوم الخميس الماضي البحث عن ثنائي جديد في قلب الدفاع بدلًا من الثنائي الموقوف نيكولاس أوتامندي وراميرو فونيس موري مدافعي مانشستر سيتي وإيفرتون.

ويقترب مارتن ديمكليس مدافع مانشستر سيتي من المشاركة كأساسي إلى جوار خافيير بينولا لاعب روساريو سنترال الذي خاض مباراة دولية واحدة قبل 9 سنوات.

وانتقدت وسائل اعلام أرجنتينية حالة أرض يةملعب ماريو كيمبس في كوردوبا الذي يستضيف اللقاء حيث تضرر العشب بعد استضافة حفلين غنائيين في وقت سابق هذا الشهر.

وتابع بالديفيسو الذي شارك مع بوليفيا في آخر ظهور لها بكأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة: ”سنتدرب في مكان آخر للاستعداد لمباراة الغد“.

والهزيمة أمام كولومبيا هي الثانية لبوليفيا في 3 مباريات على أرضها لتقبع في المركز قبل الأخير بين 10 فرق تشارك بتصفيات أمريكا الجنوبية.

وحصلت بوليفيا على 3 نقاط فقط في 5 جولات بفارق 10 نقاط عن الإكوادور المتصدرة وبفارق 5 نقاط عن الأرجنتين الخامسة في الترتيب.

ويتأهل أول 4 منتخبات إلى النهائيات في روسيا بينما يلعب الخامس في ملحق للتصفيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com