هونتلار يكسر أنف حارس هولندا سيليسين (فيديو)

هونتلار يكسر أنف حارس هولندا سيليسين (فيديو)

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

تسبّب الهولندي كلاس يان هونتلار مهاجم شالكة الألماني في كسر أنف زميله في منتخب هولندا ياسبر سيلسن حارس فريق أياكس الهولندي خلال تدريبات المنتخب البرتقالي استعدادًا لمواجهة إنجلترا وديًا الثلاثاء.

وجاءت اللقطة خلال محاولة هجومية في التدريبات حيث كان المهاجم في طريقه للانفراد بالحارس الذي خرج والتقط الكرة لكنه صدم قدم زميله ليصاب في أنفه.

وتدخل الطاقم الطبي للمنتخب الهولندي ليخرج الحارس من الملعب فيما اعتذر هونتلار لزميله على الحادث دون مشاكل.

وخسرت هولندا أمام فرنسا على أرض ملعب أمستردام أرينا بهدفين لثلاثة وتستعد لمواجهة إنجلترا الثلاثاء في لقاء ودي، علمًا أنها تغيب عن نهائيات أمم أوروبا القادمة في فرنسا.

واستدعت هولندا الحارس ميشيل فورم ولاعب الوسط ماركو فان جينكل لتشكيلتها لمباراة ودية يوم الثلاثاء أمام إنجلترا على ملعب ويمبلي بعدما أصيب الحارس يسبر سيلسن بكسر في الأنف خلال التدريبات كما انسحب دافي كلاسن بسبب الاصابة.

وانسحب فيسلي سنايدر يوم السبت بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال مباراة انتهت بالهزيمة 3/2 أمام فرنسا في أمستردام يوم الجمعة.
وقبل المواجهة أمام فرنسا انسحب 6 لاعبين من تشكيلة المدرب داني بليند الأصلية بسبب الإصابة من بينهم القائد آرين روبن.

وكانت أخر مرة يلعب فيها فان جينكل المعار حاليًا إلى أيندهوفن من تشيلسي مع هولندا في 2013.

وكان أخر ظهور لفورم حارس توتنهام مع المنتخب الهولندي عندما نزل كبديل لسيلسن في الدقيقة 90 في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2014 عندما فازت على البرازيل صاحبة الضيافة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة