مقابلة تلفزيونية مع ريدناب مدرب الأردن تثير سخرية العالم (فيديو)

مقابلة تلفزيونية مع ريدناب مدرب الأردن تثير سخرية العالم (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثارت مقابلة تلفزيونية مع الإنجليزي هاري ريدناب، المدير الفني لمنتخب الأردن، موجة من السخرية في وسائل الإعلام البريطانية، بعدما ظهر جليًا عدم اتقان مراسل التلفزيون الأردني محمد قدري حسن للغة الإنجليزية، وتوجيهه أسئلة وصفت بالساذجة للمدرب.

جاء ذلك عقب مباراة المنتخب الأردني أمام ضيفه البنغالي، وهي المواجهة الأولى لـ“النشامى“ تحت قيادة ريدناب، وتمكن فيها المضيف من الفوز بـ 8 أهداف نظيفة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وسجل حمزة الدردور 3 أهداف بين الثمانية ليعزز فرص موقع فريقه في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 16 نقطة ويتأخر بنقطتين عن أستراليا متصدرة المجموعة الثانية والتي فازت 7/0 على طاجيكستان ليتأجل حسم المركز الأول عندما يلعب المنتخب الأردني في ضيافة أستراليا يوم الثلاثاء المقبل.

وأجرى محمد قدري حسن مراسل التلفزيون الأردني مقابلة مع ريدناب عقب المباراة أثارت الكثير من الاستهجان والسخرية في الأوساط الأردنية والإنجليزية أيضًا، إذ تحولت هذه المقابلة لمادة ثرية لمواقع التواصل الاجتماعي ومعظم المواقع العالمية، وبدأت المقابلة أثناء خروج ريدناب من الملعب ولم يكن معدًا لها، حيث أمسك به حسن ومنعه من الخروج ودفعه باتجاه الكاميرا عنوة! وكانت المقابلة كارثية، حيث وجه مراسل التليفزيون الأردني أسئلة غير مفهومة لريدناب منها طلبه منه توجيه رسالة للمدرب المؤقت عبدالله أبو زمع نجم الكرة الأردنية السابق.

وكان الموقف مرتبكًا بين الرجلين، حيث وجه حسن سؤالًا أخيرًا لريدناب لم يفهمه بخصوص أبو زمع، ولم يجيبه ريدناب، وسأله أيضًا عن الأمير علي بن الحسين، فكانت إجابات المدرب الإنجليزي رائعة عن رئيس الاتحاد الأردني.

لكن الغريب في الأمر أن المقابلة لم تتضمن أي أسئلة فنية عن المباراة ذاتها وكل الاسئلة كانت في العموميات وبدأت بتوجيه التهنئة على الفوز وهو الأمر الذي لم يفهمه ريدناب إلا بصعوبة بالغة نظرًا لضعف إتقان حسن للإنجليزية وارتجاله الأسئلة بشكل واضح.

وفي مفاجأة أخرى لريدناب في أول مباراة له مع المنتخب الأردني طلب مدرب منتخب بنغلاديش وقائده التقاط صورة سيلفي مع المدرب الإنجليزي.

s

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com